دموع ياسمين عبد العزيز المزيفة تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
دموع ياسمين عبد العزيز المزيفة تثير الجدل

أثارت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز موجة من الجدل، بأحدث فيديوهاتها على إنستغرام، بعد أيام قليلة من انتهائها من أداء مناسك العمرة، حيث شاركت فيديو ظهرت فيه بفلتر دموع مزيفة أدت لانقسام آراء متابعيها.

ياسمين عبد العزيز بدموع مزيفة

نشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو من كواليس التحضيرات لجلسة تصوير أحد الإعلانات الدعائية لصالح علامة مجوهرات شهيرة، وبينما انشغل المنسقون في تعديل إطلالتها، انشغلت ياسمين بشقاوتها المعتادة في تصوير فيديو طريف استخدمت فيه فلتر الدموع المزيفة.

ظهرت ياسمين عبد العزيز في الفيديو وهي تمازح جمهورها بتعبيرات وجهها الطفولية وحركاتها المضحكة الشهيرة، بينما امتلأت الصورة بالدموع المفبركة التي تنتج عن استخدام الفلتر، وبسبب ادعائها البكاء، شعر المحيطون بها بالفزع للحظة، ظناً منهم أنها تبكي فعلياً، إلا أنهم تراجعوا وسط ضحكاتها الأخيرة.

شاهدوا الفيديو

ما أثار الجدل في التعليقات التي انقسمت بين منتقد ومتعاطف لياسمين عبد العزيز، هو اعتبار البعض أن هذا الظهور هو الأول للنجمة المصرية بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، القصة التي دفعت بعضهم للاعتقاد أن ياسمين لم تكن وفية لحبها الكبير له.

وقال البعض مستنكراً على ياسمين أن تظهر ضاحكة وممازحة لجمهورها بينما كان يمر العوضي بأزمة صحية مؤخراً: "أنتم متأكدين ان العوضي مريض وفي العناية المركزة ولا دا كله كذب؟!! يعني العوضي لما مرضت ياسمين قال إنه كان ضايع !!! وهي عايشة حياتها عادي وهو في العناية المركزة؟!!! يعني تدخل دماغ حد عاقل الكلام دا؟!! حد يفهمني"، "هي ياسمين إزاي قادرة تضحك وتكمل وتعيش عادي الحياة من غير ما يكون العوضي فيها هي بجد نسيته بالسرعة دي ولا هما الاتنين بيضحكون علينا"؟ "ياسمين أنتي جدعة وبـ 100 راجل بس اسمحي لي أقول لك عيب قوي تشاركين فيديو زي ده وما عداش شهر حتى على انفصالكم ما فكرتيش فيه للحظة"؟

طلاق ياسمين عبد العزيز

فيما قال آخرون: "من وجهة نظري عيب عليها ما تحترم مشاعر الناس اللي كانو بيحبوها ومتضايقين عشانها وتتجاهل أسئلة واستفسارات الناس عن اللي بيحصل وتظهر كذا ومطنشة ما تقول اللي حصل معهم ... أيها الفنانون والمشاهير دام بيوتكم فاتحينا من أول للناس وبتشاركوا ڪل صغيره وكبيره خلاص كملوا للآخر وطمنو اللي بيحبوكم وانهو القصة بتفاصيلها واطلعوا قولوا حصل كذا وكذا لكن استهتار كذا بمشاعر الناس اعتبره عيب".

طلاق ياسمين عبد العزيز

فيما استمر البعض بالدعاء للثنائي بالعودة وقالوا: "ان شاء الله تعالى وبركاته ترجعوا لبعض وما تتحرموش من بعض ويرزقكم راحة البال والصحة والسعادة ويهدي سركم ويصلح حالكم يا رب دايما ويسعدكم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وتفرحوا قلوبنا برجوعكم على خير يا رب العالمين".

ودافع آخرون عن موقف ياسمين عبد العزيز وقوتها بعد انفصالها وقالوا: "الجميلة اللي أثبتت إن الطلاق مش نهاية الدنيا"، "أنا مش فاهمة الناس كل تصرف وصورة وحركة صارت محسوبة عندهم ويفسرونها علي مزاجهم على أساس ياسمين لأول مرة تستخدم فلاتر سناب ما قبل ما تطلق كانت تستخدم من زمان شوي فكر وفهم يا ناس الله يعين كل مشهور منكم".

طلاق ياسمين عبد العزيز

يذكر أن ياسمين عبد العزيز انفصلت عن أحمد العوضي في منتصف شهر يناير الماضي، بعد أيام من مشاركة نبوءة ليلى عبد اللطيف بحدوث الانفصال هذا العام، وهو الأمر الذي كانت ياسمين قد أعلنت تخوفها منه، بينما شدد العوضي على عدم تصديقه لهذه الخرافات التي يعتبرها تنجيماً وكذباً حتى لو تصادف حدوثه.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار