ياسمين عبد العزيز تُثير الجدل بأغنية "اختياراتي مدمرة حياتي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
ياسمين عبد العزيز تُثير الجدل بأغنية "اختياراتي مدمرة حياتي"

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر جديد لها، عايدت خلاله متابعيها بمناسبة عيد الفطر، وأثارت الجدل مُجدداً به.

ياسمين عبد العزيز تغني اختياراتي مدمرة حياتي

خلال الفيديو، ظهرت ياسمين عبد العزيز في كواليس التحضير لتصوير دورها في أحد الأعمال مرتدية بدلة رقص، بينما يقوم مصفف الشعر بتصفيف شعرها، وتغني لمواطنها الفنان أحمد سعد أغنية" اختياراتي مدمرة حياتي".

خلال أداء ياسمين عبد العزيز بدا على ملامح وجه ياسمين مشاعر مختلفة منها الألم والسخرية. وأرفقت الفيديو بتعليق قالت خلاله:" كل سنة وانتوا طيبين عيد سعيد".

ياسمين عبد العزيز

يُذكر أن الفنان أحمد العوضي، طليق ياسمين عبد العزيز، كان قد ظهر مؤخرًا ببرنامج "ع المسرح"، وخلال تصريحاته بالبرنامج، أكد على أن ياسمين عبد العزيز، كانت وستظل الحب الحقيقي والوحيد في حياته. مضيفًا أنه لن يعيش في أيامه القادمة لحظات حب صادقة مثل التي عاشها خلال حياته مع ياسمين عبد العزيز.

خلال تصريحاته قال أحمد العوضي: "أصدق حب في حياتي كان ياسمين عبد العزيز وهي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عشت معها أياماً ومواقف ومراحل، وهفضل أقول كده على طول لأني مش هعيش اللي عيشته مع ياسمين تاني".

ياسمين عبد العزيز

وهي التصريحات التي أعقبتها ياسمين عبد العزيز بنشر أغنية "كدابين" لمواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر خاصية الاستوري على حسابها على إنستغرام، وهو الأمر الذي ربطه العديد من المتابعين بتصريحات العوضي الرومانسية عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار