للمرة الأولى: أحمد مالك يكشف عن تأثير انفصال والديه عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
للمرة الأولى: أحمد مالك يكشف عن تأثير انفصال والديه عليه

كشف الفنان المصري الشاب أحمد مالك بعض التفاصيل الخاصة المتعلقة بحياته الشخصية، وتحدث عن انفصال والديه، والتأثير السلبي الذي سببه هذا الأمر له، وذلك خلال لقائه ببرنامج AB Talks الذي يقدّمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش.

أحمد مالك يكشف عن تأثير انفصال والديه عليه

أوضح مالك خلال لقائه أن انفصال والديه كان له تأثير كبير عليه، حيث قال: "أنا من عائلة متوسطة، ووالدي وأمي زي أهالي كتير انفصلوا وأنا مراهق".

وصف أحمد مالك الحدث بأنه كان أزمة كبيرة عليه حينها، فقال: "الحدث كان ثقيل حاولت أتعامل معه، وكان عندي غضب لكن مع تقدم العمر فهمت إن أهلي بني آدمين، والحمد لله علاقتي دلوقتي كويسة مع والدي، ووالدتي كل حاجة في حياتي، ووجودي مع إخواتي يشعرني بالأمان".

أضاف مالك أن انفصال والديه حدث في بداية عمله وشهرته، وقال عن شعوره حينها: "كنت تايه خاصة أنك بتختار شخص واحد بس من الاتنين، وعايز أهرب من كل حاجة والمسؤولية، والقدر في الآخر خلاّني مع والدتي وعشت معاها كتير وهي كل حياتي".

وتابع قائلاً: "والدتي ست بيت، ولما بيحصل انفصال تبقى المشكلة في الدخل هيبقى منين ودي مشكلة بتواجه ستات كتير في مجتمعاتنا العربية، وفجأة مبقاش معانا حاجة، وكان لسه الفن مبيأكلش عيش، وكان نفسي والدتي تبقى أقوى، ووالدي يسمع أكتر".

يُذكر أن أحمد مالك كان قد لفت الأنظار مؤخراً بعدما حلّ ضيفاً على برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقوم بتقديمه الفنان رامز جلال، وذلك برفقة مواطنته الفنانة الشابة هدى المفتي. في بداية الحلقة، أوضح رامز سبب استضافته لأحمد مالك وهدى المفتي، وكان السبب هو أنه يرى أنهما يمتلكان غروراً كبيراً، وأنه سيسعى خلال الحلقة إلى هدمه.

على مدار الحلقة، كان مالك يحاول أن يحمي ويُطمئن هدى المفتي، وعقب رامز على ذلك بأنه من الممكن أن تنشأ قصة حب بينهما بعد الحلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار