أول رد من جيجي حديد على أنباء انفصالها عن زين مالك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
أول رد من جيجي حديد على أنباء انفصالها عن زين مالك

في أول رد فعل لها، على انفصالها عن زين مالك Zayn Malik، قررت عارضة الأزياء العالمية، جيجي حديد، الرد على كل ما أثير حول اعتداءه على والدتها يولندا بالضرب.

وطالبت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد باحترام خصوصيتها وخصوصية عائلتها فى أول رد فعل لها عقب أخبار انفصالها عن صديقها ووالد ابنتها المغنى العالمي زين مالك، إثر ضربه والدتها يولاندا حديد في شجار الأسبوع الماضي.

وفي بيان قال ممثل عن جيجي حديد "جيجي تركز فقط بالوقت الحالي على الأفضل لابنتها خاي.. وتطالب بالخصوصية خلال هذا الوقت"، وفقا لموقع et.

حرب بيانات تشتعل بين جيجي حديد وزين مالك:

فيما قال مصدر مقرب لجيجي حديد :"إن هناك خلافاً بين يولاندا وزين تحول إلى شكل عدائي.. وتخبر يولاندا جميع من حولها أن زين ضربها"، مضيفا "يولاندا مستاءة للغاية وقد تسببت في مشاكل مع زين وجيجي. لم تكن جيجي موجودة وقت الحادث، لذلك كان عليها الاستماع إلى كلا الجانبين."

وأصدر زين مالك بيانًا حول الاتهامات الموجهة له بضرب يولاندا حديد والدة صديقته جيجي حديد، وكتب عبر حسابه على تويتر "كما تعلمون جميعًا، أنا شخص عادى وأرغب بشدة فى إنشاء مساحة آمنة وخاصة لابنتي تكبر فيها، مكان لا تُطرح فيه شؤون الأسرة الخاصة على المسرح العالمي ليقوم الجميع بالاطلاع عليها".

وأضاف: "في محاولة لحماية هذه المساحة بالنسبة لابنتي، قررت عدم التعليق على الادعاءات عن نشوب خلاف بيني وبين أحد أفراد عائلة شريكتي الذي حدث بالمنزل بينما كانت شريكتي بعيدة عنه عدة أسابيع، كان هذا ولا يزال ينبغي أن يكون مسألة خاصة، لكن يبدو في الوقت الحالي أن هناك انقسامًا، وعلى الرغم من جهودي لإعادتنا إلى بيئة عائلية هادئة تسمح لي بمشاركة ابنتى بالطريقة التي تستحقها، فقد تم تسريبها للصحافة".

وتابع "أنا متفائل وسأتعافى من الكلمات القاسية التي تمت مشاركتها، والأهم من ذلك أنني أظل يقظًا لحماية (خاي) ومنحها الخصوصية التي تستحقها".

من جانبه حرص محمد حديد والد عارضة الأزياء جيجي حديد، على دعمها عبر حسابه على إنستجرام، ونشر مجموعة صور لابنته، وعلق عليها "أنا ببساطة أحبك يا ابنتى وأنا فخور جدًا بك".

سبب انفصال جيجي حديد وزين مالك:

بدأ الأمر بعد أن أقدم زوج عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني،  زين مالك،  على الشجار الأسبوع الماضي مع يولندا، ليصل الأمر حد التعدي عليها بالضرب وفقاً لما نشره موقع  TMZ المختص بأخبار النجوم والمشاهير.

وكشف الموقع الإخباري الشهير أن والدة جيجي تفكر بتقديم شكوى في مركز للشرطة ضد زين، المولود قبل 28 سنة لأبوين باكستانيين مهاجرين في بريطانيا.

 مجلة People الصادرة عن مجلة TIME الأميركية، حققت في الأمر وتوابعه وعلمت من مصدر مقرب من جيجي، أن الشريكين قررا الانفصال، لتعيد بعد ذلك وتكشف الخبر في تغريدة عبر حسابها على تويتر مساء أمس الخميس.

جيجي حديد وزين مالك:

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، وقضى المغني العالمي فترة الحجر المنزلي في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر. رافضاً أن تقضي جيجي حديد فترة الحمل وحدها وحرص على أن يكونا معاً.

خبر حمل جيجي حديد كان المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zayn Malik (@zayn)

من هو زين مالك؟

ولد زين جواد مالك في 12 يناير/كانون ثاني عام 1993 في يور كشاير غرب انجلترا لأسرة من أب باكستاني هو ياسر جواد مالك وأم إيرلندية الأصل تدعى تريشا مالك وله ثلاث شقيقات هن دنيا وأليها وصفاء.

وحتى وقت قريب كانت والدته تريشا تعمل طباخة طعام في مدرسة ابتدائية لتقديم الوجبات للأطفال المسلمين.

وكان زين مالك قد بدأ مسيرته الغنائية في برنامج المواهب ذي إكس فاكتور وتم استبعاده منه.

ثم انضم إلى فرقة ون دايركشن وانفصل عنها في 25 مارس/آذار 2015. وبعد انفصاله أصدر أغنيته الفردية "حديث الوسادة" في يناير/كانون ثاني 2016.

ثم أصدر أغنية لا أريد العيش إلى الأبد مع تايلور سويفت مطلع عام 2017 كأغنية رئيسية لفيلم 50 درجة من اللون الرمادي.

ويعرف عن زين مالك حبه للرسم على الحائط والتأمل والوشم كما يعرف عنه أيضا الخوف من المياه لذلك لا يعرف السباحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار