شباب البومب الحلقة 8: محمد الدوسري في أزمة بسبب بث مباشر على تيك توك

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
شباب البومب الحلقة 8: محمد الدوسري في أزمة بسبب بث مباشر على تيك توك

عرضت حلقة جديدة من مسلسل شباب البومب 11 اليوم على قناة روتانا خليجية، وحملت حلقة اليوم عنوان "هطف"، وناقشت الحلقة الـ8 استخدام الشباب تطبيق التيك توك.

أزمة البث المباشر في شباب البومب 

وفي الحلقة الثامنة من شباب البومب تعرض الفنان محمد الدوسري والذي يجسد شخصية ياسر في المسلسل لموقف حرج على الكل يسخر منه وكان أولهم صديقه عامر والذي يجسد شخصية الفنان فيصل العيسى وذلك بعدما أطلقت عليه فتاة لقب الهطف بعد أن تحدثت معه على البث المباشر على تطبيق تيك توك.

وتسبب تركي الذي يمثل شخصيته عبدالعزيز الفريحي في انقطاع الاتصال بالانترنت ولم يكمل ياسر محادثة الفتاة على البث المباشر لذا أطلق عليه الفتاة اسم ياسر الهطف وانتشر هذا الاسم على مواقع التواصل الاجتماعي مما وضع ياسر في موقف لا يحسد عليه.

لذا قرر تركي اقتراح فكرة جيدة على ياسر كي يخرج من تلك الأزمة ويرد كرامته فاقترح عليه أن يصور مقطع فيديو على أن يستعطف فيه قلوب المتابعين وكي ينسوا لقب ياسر الهطف من الذاكرة، وبالفعل نجحت الفكرة واستطاع أن ينسى لقب ياسر الهطف الذي اشعله بشدة بعد أن انتشر على تطبيق تيك توك.

وتدور أحداث مسلسل شباب البومب 11 حول احداث كوميدية ساخرة تناقش المشاكل والقضايا التي طرأت على الشباب السعودي ويقدم لها حلول مناسبة.

أبطال مسلسل شباب البومب 11

ويشارك في المسلسل عدد من الشباب السعودي مثل فيصل العيسي، مهند الجميلي، عبد العزيز الفريحي، محمد الدوسري، وائل الحربي، سليمان المقيطيب، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني، عوض عبد الله.

وحاز المسلسل على إعجاب الكثير من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي وحصد نسب مشاهدات عالية في أكثر من دولة عربية نظراً لمناسبة المواضيع التي يطرحها المسلسل طبيعة الحياة في الوقت الحالي.

مواعيد عرض شباب البومب

أما عن مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 11 فهو يعرض على فضائية روتانا خليجية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء في كلا من السعودية، والكويت، والبحرين، وقطر، واليمن، والعراق، وسوريا، والصومال، والأردن، وجيبوتي، وجزر القمر.

ويعرض في مصر وليبيا ولبنان والسودان في تمام الساعة الخامسة والنصف وفي الإمارات الساعة السابعة والنصف وفي تونس والجزائر يعرض الساعة الرابعة والنصف عصراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار