لولوة الملا: لم أندم على التفكير في التخلص من حياتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
لولوة الملا: لم أندم على التفكير في التخلص من حياتي

كشفت الفنانة الكويتية، لولوة الملا، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل كف ودفوف مع الفنانة هدى حسين، وروت تفاصيل من حياتها وأزماتها التي مرت بها.

لولوة الملا توضح تفاصيل أزمتها النفسية

وقالت لولوة الملا إنها لم تندم على التفكير في التخلص من حياتها سابقاً، كما لم تندم على التصريح بهذا الأمر من قبل معلقة: "ندمت إني فكرت فيه.. لا".

وبررت لولوة الملا في مقابلة لها عبر شاشة "atv" الكويتية، أنها لم تندم على هذا التفكير لأنه جعل منها إنسانة أخرى بعد أن تراجعت عنه معلقة: "التفكير هذا شوي ضعيف".

وتابعت: "التفكير في التخلص من حياتي جعلني أكلم نفسي قلت ليش هذي التفكير ويبيك تختارين أسرع طريق حق النحشة.. عندك شيء زين انتي مو قاعدة تشوفينه".

وأشارت إلى أن أسرتها كانت معها في تلك الأزمة بجانبها حتى تراجعت عن هذا الأمر، وأنها لم تكن تستطيع مقابلة أحد، معلقة: "ما كنت أقدر أقابل أحد أو أفاتح أحد بهالموضوع بس قدرت فيما بعد لأني كتاب مفتوح ومفضوح".

وأكدت أنها انتقلت لمرحلة جديدة في حياتها بعد أن تراجعت عن هذا الموضوع، وعلقت: "قاعدة أطالع ورا لولوة هذي وأقولها مشكورة حزنت عليك بس تبدلت حالك وطلعتي منه".

لولوة الملا تكشف تفاصيل مسلسل كف ودفوف

وعبرت لولوة الملا عن سعادتها في مشاركة الفنانة هدى حسين مسلسل كف ودفوف والذي يعرض حاليا، قائلة إن شهادتها في المسلسل مجروحة.

وأكدت أن الفنانة هدى حسين أفادتها كثيراً سواء من تعاملها أو غيره، معلقة: "مهما أحاول أوصف وشهادتي مجروحة وما بخلت علي بخبرتها إضافة إلى الرقي في التعامل".

وكانت لولوة الملا نشرت صورة لها مع هدى حسين من كواليس مسلسل كف ودفوف معلقة عليها: "مشاركتي الأولى مع الأستاذة هدى حسين كانت تجربة أكثر من رائعة مع هالإنسانة راقية التعامل والحس لج ثقل يا أم حسين ما يشابهه ثقل على الكادر وفخورة بتجربتي معاج شكراً للكل بدون استثناء وأنا ممتنة للصداقات الجديدة والزمالات الرائعة في هذا العمل كانوا مكسب فعلاً".

من هي لولوة الملا؟

بدأت لولوة الملا مشوارها الفني مع مجموعة "شنو يعني" وشاركت في عدد من الاسكتشات الدرامية التي تعرض على موقع اليوتيوب.

فُتحت لها أبواب الحظ عندما توجهت نحو الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "أمنا ورويحة الجنة"، وأثناء الإعداد للمسلسل تلقت اتصالاً من الفنانة سعاد عبد الله تدعوها للمشاركة فيه، حيث قامت بدور نوف، وشاركت في عملين آخرين، هما: "نوايا" و"بياعة النهي"، ثم توالت بعدها مشاركاتها في العديد من الأعمال، منها: دفعة القاهرة، دفعة بيروت، قرقاشة، بيت الذل، الروح والرية، عبرة شارع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار