مي حلمي تعلن عودتها لبرنامجها وتؤكد: لم أندم وهجموني عشان يبقوا تريند

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
مي حلمي تعلن عودتها لبرنامجها وتؤكد: لم أندم وهجموني عشان يبقوا تريند

حلت مقدمة البرامج مي حلمي ضيفة على برنامج "تفاعلكم" عبر قناة "العربية" في أول ظهور إعلامي لها بعد إيقاف برنامجها بعد أزمتها الأخيرة مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح وتحولت للتحقيق على إثرها.

مي حلمي تؤكد عودة برنامجها وتدافع عن نفسها

مي حلمي أكدت عودتها لتقديم برنامجها من جديد كما حاولت الدفاع عن نفسها مؤكدة أنها لم تخرج عن أسلوب البرنامج أبداً، مشيرة إلى أن كل إنسان يخطئ، كما أنها التزمت بأسلوب الحوار.

كذلك أضافت أن مهنتها مهنة صعبة خصوصاً أنها محسوبة على الرجال أكثر، وأنه من غير السهل أبداً جدال أثنى لرجل حول كرة القدم، لأن الحديث سينتهي حتماً بصدام أو يتخلله انفعالات.

وأضافت مي حلمي قائلة:"قدمت حلقات أقوى من حلقة الكابتن أحمد صالح ولكنها لم تحقق هذا الجدل وأنا ابتديت الحلقة بأسئلة طبيعية جدا، وهو قالي لي إنه رد على أسئلتي في برامج أخرى، فقولت له طب حضرتك جاي البرنامج عندي ليه، فهناك مقطع محذوف لم يشاهده الناس وحكمت على ما رأيته في "اليوتيوب".

مي حلمي تؤكد أن البعض يهاجمها ليصبح تريند

وعن الأسماء البارزة التي انتقدت أسلوبها، عتبت مي على الكثيرين، مشيرة إلى أنها كانت ستتقبل نصيحتهم لو نصحوها أو انتقدوا أسلوبها باحترام بعيداً عن الذم والشتم.

وأوضحت قائلة:"عدوك ابن كارك"، ولكن الأسماء البارزة التي هاجمتني أقول لهم: "كلنا بنغلط ولكن لا يجب شتيمتي وكله كان عاوز يركب التريند وأنا لو مكانهم هعمل كدة".

وتابعت مي مؤكدة أنها لا تبحث عن التريند وتلاحقها فكرة اعتزال العمل الإعلامي ولكنها تتراجع بسبب تلقيها رسائل من الجمهور يطالبونها بالاستمرار وأنها تتصدر مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي دائماً.

شاهدي أيضاً: هجوم على مي حلمي ووقفها بسبب مقابلة رياضية: صانعة الترند والأزمات

مي حلمي تنفي هروبها من مصر

أما عن هروبها، فقد شددت حلمي على أنها منذ 4 سنوات تعيش بين مصر ودبي، وأنها لم تهرب أبداً، وإنما عندما حصلت البلبلة قررت القناة إيقاف البرنامج فسافرت هي إلى حين برودة القصة.

وأكدت مي قائلة:"وليس لدي قضايا حتى أتهرب، وخضعت للتحقيق من قبل القناة وليست نقابة الإعلاميين".

مي حلمي تعلن تمسكها بالمجال الرياضي

وفي نهاية الحوار أكدت مي حلمي أنها ل تفكر في تغيير مجال إعلامي الرياضي موضحة:"ولكني سأقوم بالنظر في فورمات برنامجي خلال الفترة المقبلة".

وأنهت مي حلمي حديثها قائلة:"معنديش واسطة في الإعلام والضرب من تحت الحزام بين الإعلاميين مش منافسة شريفة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار