ليالي سعودية مصرية يعيد ذكريات فيلم رحلة حب بين مي عز الدين ومحمد فؤاد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
ليالي سعودية مصرية يعيد ذكريات فيلم رحلة حب بين مي عز الدين ومحمد فؤاد

استعادت النجمة مي عز الدين، ذكريات فيلمها الأول في السينما رحلة حب، الذي قدمت فيه دور البطولة مع الفنان محمد فؤاد، خلال لقائهما الأخير في كواليس حفل ليالي سعودية مصرية، الذي أقيم مؤخراً في دار الأوبرا المصرية.

مي عز الدين ومحمد فؤاد

والتقت مي عز الدين بمحمد فؤاد في الحفل الذي جمع بينهما، بعد 23 عاماً كاملة من عرض فيلم رحلة حب، ليستعيد النجمان ذكريات العمل الرومانسي الذي حقق نجاحاً مدوياً في السينما وقت عرضه.

استعاد محمد فؤاد ومي عز الدين ذكريات فيلم رحلة حب، بعد لقائهما الأحدث في ليالي سعودية مصرية، وتشاركا التقاط العديد من الصور التي لفتت الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مي عز الدين ومحمد فؤاد

وظهرت مي عز الدين بإطلالة أنيقة خطفت بها الأنظار حيث ارتدت فستاناً من الشيفون الأسود المطبوع بوصلات من المخمل الناعم، واعتمدت مي تصفيفة شعر ناعمة مع غرة مدمجة في الشعر صففتها على جانب وجهها بطريقتها المعتادة، وصبغت شعرها باللون الكستنائي الفاتح مع خصلات فاتحة بالأشقر، ومكياج ناعم أقرب للوك الطبيعي مع أحمر شفاه جريء باللون الأحمر، وحقيبة يد أنيقة وصغيرة مناسبة للسهرات بيد ذهبية معدنية، وأكملت الأناقة بمجوهرات غاية في النعومة.

مي عز الدين ومحمد فؤاد

محمد فؤاد ظهر بإطلالة أنيقة حيث ارتدى معطفاً ثقيلاً من الصوف مع ياقة من الفراء وأزرار معدنية بارزة باللون الذهبي، وقميص بألوان متداخلة من الأسود والأبيض، مع تصفيفة شعر مناسبة.

مي عز الدين ومحمد فؤاد

وحرصت مي عز الدين على التقاط صور خاصة أعادت للجمهور ذكريات فيلم رحلة حب الذي جمعها بمحمد فؤاد، حيث توجها للكاميرا وصنعا إيموجي قلب كل منهما بيده.

مي عز الدين ومحمد فؤاد

فيلم رحلة حب

وفيلم رحلة حب من إنتاج ديسمبر 2001، ومن بطولة محمد فؤاد ومي عز الدين وأحمد حلمي ونشوى مصطفى وعلياء عساف والنجم الراحل جميل راتب ونادية عزت وأحمد عقل ويوسف فوزي وظهور خاص أحمد سعيد عبد الغني والفيلم عن قصة محمد فؤاد وسيناريو وحوار أحمد البيه ومن إخراج محمد النجار.

فيلم رحلة حب

وتدور قصة فيلم رحلة حب حول علي وصديقه، وهما مدرسين حديثي التخرج، عاشا طوال عمرهما في أحد ملاجئ الإسكندرية، قبل أن يقررا التوجه إلى القاهرة لبدء حياة جديدة، وبالتوازي مع عمله في مدرسة ابتدائية يحقق علي -محمد فؤاد- نجاحاً خاصاً وكبيراً في الغناء، لتتغير حياته وينتقل للعيش في شقة فاخرة على النيل، وخلال رحلته يلتقي بفتاة من عائلة عريقة وأصول ثرية، وبعد أن يقعا في الحب يحاول ابن عمها إفساد هذه العلاقة لطمعه في الزواج منها والحصول على ثروة، فكيف ستنتهي الأحداث.

حفل ليالي سعودية مصرية

حرص عدد كبير من النجوم على حضور الحفل الحاشد ليالي سعودية مصرية، الذي جمع الكثير من النجوم أبرزهم كريم عبد العزيز وعمرو دياب وشيرين ويسرا وسميحة أيوب، إلهام شاهين، هالة صدقي، كريم محمود عبد العزيز، أكرم حسني، وأحيا الحفل النجوم ماجد المهندس ومحمد منير، ريهام عبد الحكيم وشيرين عبد الوهاب، وشارك الموسيقار المصري الشهير عمر خيرت في عدد من الفقرات الغنائية.

ويأتي إقامة حفل ليالي سعودية مصرية ضمن التعاون الثقافي المتبادل بين هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة المصرية، وقد أعلن كلا الطرفين متمثلين في المستشار تركي آل الشيخ والوزيرة نيفين الكيلاني عن التعاون الفني الثقافي المثمر بين البلدين.

ومن المنتظر إقامة مجموعة من الحفلات بالتبادل بين هيئة الترفيه ووزارة الثقافة المصرية وبحضور العديد من الفنانين والنجوم، ضمن التعاون الفني بين البلدين، مع الكثير من المفاجآت المستقبلية التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار