ليان عبدالله تخضع لعملية تجميل وتكشف معاناتها فيها

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
ليان عبدالله تخضع لعملية تجميل وتكشف معاناتها فيها

كشفت ليان عبدالله، شقيقة عارضة الأزياء السعودية، مودل روز عن خضوعها للتجميل في أنفها بعد أن ظهرت بوجه متورم وضمادة جراحية على الأنف.

ليان عبدالله تخضع لعملية تجميل

ونشرت ليان عبد الله صورة لها من داخل المستشفى لوجهها وهي ترقد على السرير وتضع ضمادة طبية على الأنف، بعد خروجها من العملية وعلقت عليها قائلة: "طلعت بالسلامة من العملية يا رب الحمد لله".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر فيه صوت شقيقتها مودل روز وهي تقول لها: "حمد الله على السلامة"، إلا أنها كانت تشعر بالتعب الشديد معلقة" "والله مرة تعبانة صدق".

ليان عبدالله تخضع لعملية تجميل وتكشف معاناتها فيها

وعلى الشريط المرئي للفيديو دونت ليان عبدالله تعليقاً قالت فيه: "العملية 4 ساعات لأن خشمي صغير، تعب ودوخة قوية".

وأثار الفيديو هجوماً على ليان عبدالله بسبب لجؤها إلى التجميل وسخر منها البعض في التعليقات: "خشمج صغير ليش مسويه تجميل ؟!".

ولم تكن تلك عملية التجميل الوحيدة التي خضعت لها ليان عبدالله، فمن قبل كشفت عن خضوعها لعملية تجميل بشفتيها بسبب كبر حجمها مؤكدة أنها تستعد للقيام بعملية تجميل أخرى.

ليان عبدالله وعمليات التجميل

وعلقت في لقاء تلفزيوني لها:"الكل كان يقولي شفايفك كبيرة وعريضة مع إني كنت أشوفها عادي"، كما كشفت ليان عن سبب ارتدائها الكاب بصفة مستمرة، موضحة: "أمتلك جبهة عريضة، لذلك ارتدي الكاب حتى أخفيها".

وكانت المشهورة السعودية تعرضت لسخرية عارمة بعد أن نشرت صورة قديمة لها بدون مكياج وهي لا تضع أي مساحيق تجميل، إلا أنها ردت مؤكدة أنها لا تهتم بالسخرية من ملامحها دون مكياج، منتقدة من يقوم بهذه التصرفات متعمدًا نشر صورتها وهي لا تضع مساحيق تجميل من أجل السخرية منها فقط

ولفتت أنها تعلم أن الجمهور لا يهتم إلا بالمظهر الخارجي فقط، مهاجمة من ينتقد شكل الآخرين ووصفتهم بالمرضى قائلة: "استمروا..فعلا استمروا..أنا أعيش حياتي هنا وإنتو عيشوا حياتكوا تنبشون وراء ظهري فحظ سعيد لكم"

وتفاعل عدد من متابعي ليان عبدالله على تطبيق سناب شات على رسالتها للساخرين من ملامحها بدون مكياج وبدون فلتر، حيث أكد البعض أن الجمال الداخلي هو الأهم وضرورة عدم اهتماهما بالأمر بينما لم يخف البعض تعجبه مشيرين إلى أنهم لم يتعرفوا على شكلها دون مساحيق تجميل، خاصة أنها معتادة على الظهور في مقاطع الفيديو وهي تضع فلتر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار