والدة ليان عبدالله تلمح لتعرض ابنتها للسحر

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
والدة ليان عبدالله تلمح لتعرض ابنتها للسحر

أثارت والدة المودل السعودية، ليان عبدالله، شقيقة مودل روز، حالة من الجدل بعد أن كشفت عن معاناة ابنتها من أزمة صحية تمر بها حالياً، طالبة من الجمهور الدعاء لها.

والدة ليان عبد الله تثير جدلاً حول حالتها الصحية

ونشرت والدة ليان عبد الله صورة لها من داخل المستشفى من خلال حساب ابنتها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن ما تمر به.

وعلقت والدة ليان عبد الله على الصورة مشيرة إلى أن الأمر بدأ بمرورها بحالة نفسية سيئة قائلة: "ربي استودعتك بنتي من أكثر من أسبوع مكتئبة مو بنتي اللي أعرفها".

وتابعت والدة ليان عبد الله أنها لجأت إلى حل لعلاجها من خلال إعطائها ماء قرأ عليه بعض الآيات لكنها فوجئت بها تعاني من أعراض شديدة استدعت نقلها إلى المستشفى.

وأضافت: "شربتها بالغصب ماء مقري عليه وفجأة تستفرغ وتصارع مثل المجنونة وتقول بموت وطاحت علينا أخذناها الطوارئ دعواتكم لليان".

والدة ليان عبدالله تلمح لتعرض ابنتها للسحر

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع والدة ليان عبد الله، وانقسمت التعليقات ما بين الدعاء لابنتها بالشفاء، من خلال بعض التعليقات: "ما تستاهل ليان الله يشفيها ويعافيها، الله يعافيها يا رب ويكشف عنها الضرر".

وفي الوقت نفسه هاجم الكثير من المتابعين ليان عبدالله، واعتبر البعض أنها مجرد محاولة للفت الأنظار وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما اعتبر البعض أنها أصبحت مهوسة بالسحر والحسد.

وجاءت التعليقات تنتقد تصوير ليان عبد الله وهي داخل المستشفى: "طيب ليه تصورين بنتك في اسوء حالاتها !؟ولا هذا إثارة جدل"، "وهيا قاعدة تصارخ وبتموت أمها بسرعة حطت لها باروكة وودتها المستشفى، قلب الأم يا ناس قلب الأم".

وشكك البعض في المنشور، واعتبروا أن ليان عبد الله هي من كتبته بنفسها وليست والدتها: "وفتحت جوالها وعطته أمها تصور ورجعت تعبت"، "نسيت نهاية الكلام تكتب:ترى مو أنا اللي كتبت أمي".

صورة ليان عبد الله في المستشفى تثير أزمة

يذكر أن ليان عبدالله دخلت في أزمة مع مشهورة سناب شات العنود يوسف قبل أشهر، متهمة الأخيرة بسرقة صورتها في المستشفى دون الإشارة لها لحصد المشاهدات.

ونشرت ليان عبدالله صورتها على سرير المستشفى والتي أعادت العنود يوسف نشرها دون الإشارة إليها بشكل صريح، واتهمتها بتعمد ذلك لجذب المتابعين إليها.

وكتبت ليان عبد الله عبر خاصية ستوري على تطبيق سناب شات: "الواحد تعبان ماله نفس يسوي شي بـالحياة، أنا أطيح وأمرض وبعض المشهورات مستغلين الوضع وحاطين صورتي وأنا طايحة بـالمستشفى، آخر سنابة عندهم، تبي ترفعين مو على حساب تعبي."

وتابعت ليان: "حتى وأنا في ها  الوضع تستغلينه؟، فعلاً لا تعليق، يعجز اللسان عن الكلام، اللي يبي يتحمد بـالسلامة أقلها يكتب بـالخاص أو بخط كبير، مو يحط الكلام ما ينشاف، هالحركة عيب"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار