فريدة سيف النصر تنفي وفاتها وتشن هجوماً على مروجي الشائعات

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
فريدة سيف النصر تنفي وفاتها وتشن هجوماً على مروجي الشائعات

شنت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر هجوماً حاداً على مروجي شائعات وفاتها التي انتشرت قبل أيام على مواقع التواصل الاجتماعي فضلاً عن نشر معلومات مغلوطة عنها.

فريدة سيف النصر تنفي شائعات وفاتها

ونشرت فريدة سيف النصر صورة لبعض الصفحات التي روجت خبر وفاتها وتعليقات المتابعين وهم يدعون لها بالرحمة اعتقاداً بوفاتها وصحة الخبر، مشيرة إلى أن الصور صدمت المتابعين في عمرها بسبب خطأ التاريخ الذي نشر بها

وعبرت فريدة سيف النصر عن غضبها الشديد من نشر خبر وفاتها وهو ما سبب لها الضرر النفسي لها ولعائلتها قائلة: "أنا أهو.. موّتوني.. وألاقي أهلي مخضوضين".

وتابعت: "هو ينفع ألاقي صفحة مثل دي خلت عندي 90 سنة، ربنا ياخدك يا زمن الفن، هو دا اسم مجلة يا زفت"، مطالبة الجمهور بعدم تصديق كافة ما ينشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها تتمنى أن يطيل الله في عمرها لحضور زفاف أحفادها معلقة: "بعدين كلنا حنموت.. مستعجلين ليه.. أنا مش قلت إني عندي أحفاد وعايزة أفرح بهم، لسا بيبيهات".

فريدة سيف النصر تنفي وفاتها وتشن هجوماً على مروجي الشائعات

وواصلت فريدة سيف النصر هجومها على مروجي شائعات وفاتها قائلة: "الله ياخدك أنت وأهلك منك لله.. وقاعدة على قلبك أدفنك"، موجهة تهديداً باللجوء إلى القضاء من أجل استرداد حقها وحق زملائها الذين تعرضوا للإساءة من قبل.

فريدة سيف النصر تهدد باللجوء للقضاء

وأضافت: "أنت يا صاحب الصفحة دي عرفتك، وعرفت بتعمل لحساب الصداقات بتاعتك.. وهوريك إزاي آخد حقي والصور اللي بتنزلها السافلة لنجومنا الكبار، هاوريهم كلهم وتتقفل الصفحة، وتتحبس إن شاء الله، وقول الست دي كلمتها راجل، ولما أشوفك شخصيًا ربنا مش معاك".

وكانت فريدة سيف النصر شاركت مؤخراً خلال موسم دراما رمضان 2023 في مسلسل جعفر العمدة الذي قام ببطولته محمد رمضان وأحمد داش وإيمان العاصي، وكذلك مسلسل عملة نادرة الذي قام ببطولته نيللي كريم وجمال سليمان وأحمد عيد وجمانة مراد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار