دنيا سمير غانم تعلق على دور مربوحة في الكبير قوي 6 وهذا رد رحمة أحمد

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
دنيا سمير غانم تعلق على دور مربوحة في الكبير قوي 6 وهذا رد رحمة أحمد

لأن الفنانة رحمة أحمد، التي تجسد شخصية "مربوحة" في مسلسل الكبير قوي 6، خلافًا لدور "هدية" التي كانت تجسدها الفنانة دنيا سمير غانم، كانت الأنظار تتجه للمقارنة بين الفنانتين.

هذه المقارنة رفضتها رحمة أحمد منذ البداية، وأكدت أنها بالطبع مقارنة خاسرة لها وتصب في صالح النجمة دنيا سمير غانم. حيث قالت "الفنانة دنيا سمير غانم، لا تُقارن بأحد، أنا مش حد خالص، أنا من فانز دنيا سمير غانم، ولو اتحطينا في مقارنة، فمن المؤكد إن أنا اللي هبقي خسرانة".

بينما قالت رحمة أحمد عن الفنان أحمد مكي: "فنان زي أحمد مكي يعطي مساحة لكل حد يقول حاجة، وده ولا يحصل من أي فنان موجود على الساحة، ومهما تكلمت عنه لن أوفيه حقه".

بينما دنيا سمير غانم التزمت الصمت طويلًا وحتى منتصف شهر رمضان الجاري، حتى عبرت عن رأيها في دور شخصية مربوحة في مسلسل الكبير قوي 6 الذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري 2022.

دنيا سمير غانم تعلق على دور مربوحة في الكبير قوي 6 وهذا رد رحمة أحمد

دنيا سمير غانم تعلق على مربوحة:

وفي التفاصيل، وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة لزميلتها الفنانة الصاعدة رحمة أحمد، التي تجسد دور شخصية "مربوحة" زوجة الكبير قوي (أحمد مكي) في مسلسل "الكبير قوي 6" هذا العام، الذي يعرض حالياً ضمن موسم رمضان 2022، وحققت نجاحاً كبيراً وتفاعل الجمهور مع مشاهدهما.

إذ حرصت دنيا سمير غانم، على توجيه رسالة دعم إلى رحمة أحمد، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو للفنانة رحمة أحمد خلال إحدى المقابلات، وذالي ردت من خلاله على سؤال حول مقارنتها بالفنانة دنيا سمير غانم، والمقارنة بين شخصيتي، هدية ومربوحة، فقالت رحمة أحمد في ردها على السؤال: "أنا بحب الفنانة دنيا سمير غانم، وأعشقها لأقصى درجة، وأحد كثيرًا شخصية هدية".

وأعادت دنيا سمير غانم، نشر مقطع الفيديو للفنانة رحمة أحمد، معلقة عليه بكتابة "وأنا كمان حبيتك يا رحمة، وشكراً على ذوقك وكلامك الحلو.. ربنا يوفقك إنتي وكل أسرة المسلسل المبدعين".

رحمة أحمد تتفاعل مع رأي دنيا سمير غانم:

من جانبها، أعادت الفنانة رحمة أحمد، نشر رسالة الفنانة دنيا سمير غانم التي نشرتها لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، واكتفت بقلوب مطبوعة تعبيرًا عن حبها وتقديرها لها بلا أي كلمات.

كانت شخصية مربوحة، التي تجسدها الفنانة رحمة أحمد، قد خطفت الأضواء منذ ظهورها بشكل لافت في فرحها على الكبير قوي، حيث طغت شخصيتها خفيفة الظل، مع الماكياج والشعر والذهب المبالغ فيه على تفاصيل حلقة الزفاف.

وبعدها خطفت مربوحة الأنظار مجددًا بالإطلالات التي ارتدها في ليلية عرسها، بداية من المرأة الكهربائية المثيرة، وحتى ملابس الممرضة والتايجر والمشهد الراقص وغيرها من المشاهد، التي استطاعت فيها رحمة أحمد أن تكسب قلوب متابعي جميع أجزاء مسلسل الكبير قوي.

مسلسل الكبير قوي 6:

مسلسل الكبير قوي 6، بطولة الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي، وبمشاركة نخبة من الفنانين أغلبهم من أبطال الأجزاء الخمسة الماضية.

مسلسل الكبير قوي 6، فرض نفسه بقوة على موسم رمضان 2022، وخطفت بعض حلقاته الترند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، مثل حلقة حفل زفاف الكبير قوي على الوجه الجديد رحمة أحمد، التي تجسد شخصية مربوحة في المسلسل هذا العام للمرة الأولى.

وتصدر مسلسل الكبير أوي 6 قائمة الأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت حلقاته صدى جماهيريًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية وتفاعلًا بين رواد مواقع التواصل بسبب كمية الكوميديا التي تحظى بها الحلقات، وكذلك الخيال المختلف الذي يحظى به هذا الجزء عن بقية الأجزاء السابقة.

نجاح المسلسل الذي فرض نفسه على الساحة الدرامية في رمضان، جعل منصة نتفليكس Netflix، تتفاعل مع أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي 6 الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2022، خاصة بعد أن قلد أبطال العمل أحد المسلسلات الشهيرة للشبكة العالمية. بأن نشرت نتفليكس صورة لأحد أبطال النسخة الأصلية من المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليها: "الكبير أوي.. أوييي".

وواصلت شبكة نتفليكس المزاح مع الجمهور من خلال التعليقات على الصورة والتي اتبعتها بجملة شهيرة للفنان أحمد مكي ضمن أحداث المسلسل: "جزرة وقطمها جحش"، وهو ما فجر موجة من الضحك والتعليقات الساخرة بين المتابعين.

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي 6 حول "الكبير أوي" الذي أصبح ملتزما بمسؤولية تربية أبنائه "العترة وجوني" ويقرر الزواج من امرأة لمراعاتهما. أما جوني فيحاول إيجاد عمل يحقق منه الربح ولذلك يقرر عمل فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي لأهل المزاريطة، ويظل الشقيق الثالث حزلقوم كما هو يتورط في العديد من المشاكل في أي مكان يتواجد فيه.

وعلى هذا المنوال تستمر في المسلسل مغامرات الكبير قوي وشقيقيه جوني وحزلقوم، في أحداث الجزء السادس حيث تعود الشخصيات الثلاث للظهور مجددًا بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس، وهذا العام تشاركه الفنانة رحمة أحمد في دور "مربوحة" لتغطية غياب الفنانة دنيا سمير غانم التي كانت تجسد شخصية "هدية" زوجة الكبير قوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار