سارة الودعاني تتغزل في شقيقها بعد عملية التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
سارة الودعاني تتغزل في شقيقها بعد عملية التجميل

مدحت سارة الودعاني شقيقها بعد التجميل، وذلك في مقطع فيديو نشرته مشهورة سناب شات عبر حسابها الشخصي.

وظهرت سارة الودعاني جالسة بجوار شقيقها في أول ظهور له بعد عملية التجميل ونتائجها الواضحة عليه.

سارة الودعاني تمدح شقيقها

وظهرت سارة الودعاني في مقطع الفيديو معبرة عن إعجابها الشديد بنتائج عملية تجميل الأنف التي خضع لها شقيقها وتغزلت في جماله، فقالت مشهورة سناب شات في مقطع الفيديو: "أنا كتير مبسوطة بنتائج العملية وأجمل ما فيها إنها ما بدلت ملامحك، فيه ناس كتير تخضع لعمليات تجميل النتائج فيها بتكون صادمة بتحس إن ملامحهم كلها اتحولت، لكن هذا ما حدث معك".

 وأضافت: ظهرت العملية كأنها طبيعية للغاية ومنحتك لمسات جمالية بسيطة دون مبالغة، أنا كتير كتير مبسوطة بها العملية".

شقيق سارة الودعاني بعد التجميل

 عبد الله الودعاني، شقيق خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، خضع خلال الأيام الماضيةلعملية تجميل في أنفه، وشارك متابعيه بفيديو عقب خروجه من غرفة العمليات.

وفي مقطع الفيديو ظهر عبد الله الودعاني تحت تأثير المخدر، بعد خروجه من غرفة العمليات ولم يكن قادراً على الحديث. وطمأن مشهور سناب شات الجمهور عن حالته بعد سؤال سأله صديق الودعاني ليرد مشهور سناب شات بلغة الإشارة أن حاله حسن، ورد قائلا: "الحمد لله".

وبعد خروجه من غرفة العمليات ظهر الودعاني وأنفه مغطى بالشاش والقطن الطبي، وحاول شقيق سارة الودعاني الضحك، إلا أنه فشل في هذا الأمر الذي أصبح مؤلماً له وذلك لأن تأثيرات العملية الجراحية لا زالت تؤلمه.

واعتبر الجمهور أن عبدالله الودعاني يسير على خطى شقيقته سارة والتي خضعت لعمليات تجميل هي الأخرى خلال الفترة الماضية فقد خضعت مشهورة سناب شات لثلاث عمليات تجميل دفعة واحدة، وشاركت الجمهور عبر سناب شات بصورها.

ومرخراً ظهرت سارة الودعاني وهي منتفخة الجفون، كما غطى الشاش أنفها في الصور التي شاركتها مع جمهورها. ومن أبرز عمليات تجميل سارة الودعاني لعمليات: تصغير الأنف ومنطقة الجفون ومنطقة أسفل الذقن أو الذقن المزودجة وعلقت على الصور التي نشرتها بجملة: "اللهم لك الحمد يا رب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار