ماجد المهندس يسجد ويقبل أرض العراق لحظة وصوله مطار البصرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
ماجد المهندس يسجد ويقبل أرض العراق لحظة وصوله مطار البصرة

في مشهد مفاجئ، سجد المطرب العراقي ماجد المهندس وقبل أرض العراق لحظة وصوله لمطار البصرة، تعبيراً عن حبه واشتياقه، وذلك بالتزامن مع إحيائه حفل نهائي بطولة كأس الخليج "خليجي 25" والذي جمع بين منتخبي العراق وعمان.

ماجد المهندس يسجد لحظة وصوله العراق

وحضر في استقبال النجمين رئيس نادي الكهرباء العراقي وعضو اللجنة المنظمة للبطولة "على الأسدي" وفق ما نقلته وسائل الإعلام العراقية.

وظهر النجم ماجد المهندس في مقطع فيديو وظهر وهو يقبل الأرض فور نزوله من الطائرة حيث عبر عن اشتياقه الكبير لوطنه العراق.

وكان من بين الجماهير التي استقبلت النجم "المهندس" صديقه المقرب والذي استقبل ماجد بحفاوة كبيرة في مقر الحفل وقال له ماجد المهندس في دعابة «صاير نصاب كبير على فكرة» وتعانق الثنائي طويلاً وكانا في اشتياق شديد لبعضهما البعض.

ونشر ماجد المهندس مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر أثناء تأدية النشيد الوطني العراقي وعلق عليه قائلاً: "أهلي وناسي في العراق الحبيب اللي عمرهم ما خيبوا ظني شكرا بحجم السماء ، سعدت بزيارة وطني العراق وأشعر بالفخر بمشاركتي بهذا الإنجاز المشرف وشكرا لكل من ساهم بهذا العمل الكبير ‎كأس الخليج 25 في ‎العراق".


وعلقت النجمة السورية أصالة نصري على تصرف ماجد المهندس فور وصوله لبلده العراق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت: "تحبّ عملك، بتحب وطنك، ترتقي بمهنتك، بتحب وطنك، بتكون خير مثال للمجتمع الكبير، يعني بتحب وطنك، وبتحب بلادك، لأنك سكنت فيها، يعني بتحب سكنك الأوّل، وطنك، ما حدا بيبعد عن وطنه، وبينساه، بالعكس الشوق بيزيد والمحبة بتزيد حتّى لو من بعيد… وماجد خير من يمثّل كلّ وطن".

ماجد المهندس في العراق

افتتح ماجد المهندس حفل نهائي البطولة بالنشيد الوطني العراقي ولم يتمالك ماجد نفسه حتى أفاض دموعاً في حب وطنه، وكرر المهندس سجوده على أرض البصرة أثناء الحفل الذي أقيم على ملعب جذع النخلة وسط تحية كبيرة من الجماهير، وبعدها أدى ماجد المهندس أغنية بصراوي تلكانه.

واستطاع الفريق العراقي في الشوط الأول أن يسجل هدفاً في مرمى عمان عن طريق إبراهيم بايش، وفي الشوط الثاني تصدى حارس مرمى العراق جلال حسن لركلة جزاء كانت من نصيب المنتخب العماني.

واستطاع الفريق العماني أن يعوض الفارق عن طريق هدف نظيف وأصبحت النتيجة تعادل وبعدها سجل اللاعب أمجد عطوان الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2/1 لصالح العراق، وعقب تعادل المنتخب العماني مرة أخرى أحرز لاعب العراق مناف يونس الهدف الثالث لتصبح بطولة كأس الخليج 25 من نصيب العراق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار