مي العيدان تصف نادين نجيم بالنجمة العالمية والأخيرة تعلق

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
مي العيدان تصف نادين نجيم بالنجمة العالمية والأخيرة تعلق

أشادت الإعلامية الكويتية مي العيدان، بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد أدائها في مسلسل صالون زهرة الذي يجمعها مع الفنان السوري معتصم النهار، ووصفتها بـ "النجمة العالمية".

مي العيدان تشيد بنادين نجيم

ووجهت مي العيدان التحية للفنانة نادين نجيم، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تويتر، من خلال نشر صورة لها ضمن أحداث مسلسل صالون زهرة، وعلقت عليها: "نادين نجم نجمة عالمية متميزة".

وتابعت مي العيدان بأن نادين نجيم ستحظى بالكثير من النجومية خلال الفترة المقبلة، قائلة: "لديها طاقة ستمكنها من التربع على عرش النجوم لسنوات وسنوات.. أنا وأسرتي نوجه لها التحية".

وردت، نادين نجيم، بالشكر على هذا الإطراء الذي تلقته، قائلة: "شكرًا كثيرًا مي على كلامك، و إن شاء الله سأظل على قدر المسؤولية، و على طول أُقدّم الأفضل والأحسن".

مي العيدان تصف نادين نجيم بالنجمة العالمية والأخيرة تعلق

الجمهور تفاعل مع منشور مي العيدان وأكدوا على أشادتها بدور نادين نجيم في دور "زهرة" خلال أحداث المسلسل واعتبرها البعض بأنها "نجمة لبنان الأولى".

قصة صالون زهرة

مسلسل صالون زهرة بدأ عرضه في شهر أغسطس عبر منصة شاهد VIP وتصدر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو التعاون الثاني لها مع معتصم النهار، بعد مسلسل "خمسة ونص"، الذي عرض في شهر رمضان 2019

تجسد نادين نجيم في المسلسل دور "زهرة" وهي الفتاة التي عاشت ظروف صعبة لكنها متمردة رغم الفقر وتحاول الاستمرار في عملها الخاص.

وخلال أحداث المسلسل تتعرض زهرة للكثير من المواقف الكوميدية والاجتماعية وتعيش قصة حب مع معتصم النهار الذي يقوم بدور أنس الذي كان يعمل في مجال المفروشات، لكنه يتورط بعمل خارج عن القانون، يضطره لدخول الحي الشعبي الذي تقطنه "زهرة".

في حوار تلفزيوني مع برنامج "تريندنج" على شاشة MBC كشف الفنان اللبناني، معصتم النهار، عن قصة مسلسل صالون زهرة وتفاصيل شخصيته، وقال إن النهاية سعيدة جدًا.

وعن ملامح الشخصية، قال معتصم النهار، إنه "ليس أزعر بل كوميدي وبسيط يأخذ الأمور بسطحية بلا داعي للغوص في العمق، ولديه معجم من الأمثال الشعبية السورية التي يوظها في أحاديثه، ويتعامل مع كل يوم كأنه آخر يوم له في الحي حيث أنه مطلوب منه فقط أن يسترد الكرسي من الصالون ويمضي، لكنه يتورط في علاقات وصداقات وقصص، وينتهي المسلسل نهاية سعيدة للغاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار