ماجدة الرومي تثير الجدل بسبب أحدث تصريحاتها: إليكِ القصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
ماجدة الرومي تثير الجدل بسبب أحدث تصريحاتها: إليكِ القصة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حفل الفنانة ماجدة الرومي الأخير الذي أُقيم على مسرح ليالي السعديات، في أبو ظبي، والذي وجهت كلمة من خلاله للجمهور.

تفاصيل إثارة الفنانة ماجدة الرومي للجدل

أشارت الرومي إلى أن إمارة أبو ظبي مكان جميل للمستقبل، أما لبنان بلدها الحبيب للأسف ووفقا لحديثها فإنه مكان مليء بالخراب بسبب الإجرام بها، مكملة: "مطرح ما عم بنعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترف بحقنا، اشتقنالكم، نحنا ناطرينكم على الصيفية، بعده بلادنا حلوة وبعده بنحبها، مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا إن الكلمة الأخيرة لربنا، لبنان عنده ربنا".

وهو ما أدى إلى إثارة الجدل حول حديثها، فرأى البعض أن كلامها جارح للبنان وللشعب اللبناني، وخاصة في مقارنتها بين ما يعاني منه لبنان وتقدم الإمارات العربية المتحدة.

شاهدوا الفيديو

أحلام تدافع عن ماجدة الرومي

دافعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي مؤكدة على أنها خط أحمر ولا يجب أن ينتقدها أحد ولا يزايد على حبها لوطنها لبنان، وهو الأمر الذي اتضح من نبرة صوتها وهي تتحدث عن لبنان، وهو الذي أوضح قهرها وحزنها على ما تمر به بلادها.

أكدت الشامسي على أنه يحق للرومي أيضاً أن تفتخر بالإمارات العربية المتحدة، وما بها من إنجازات داعية الله أن يحميها، مكملة: "من لا يفتخر ويعتز ويتباهى بالإمارات العربية المتحدة إلا حاقد، الحمد لله، ربي يحمي شيوخنا ويحفظهم اللي كل همهم وشغلهم الشاغل الإمارات كوطن والشعب كأهل حكامنا هم الأب والعم والخال والأخ والسند".

أحلام الشامسي تدافع عن ماجدة الرومي

رد ماجدة الرومي على الهجوم 


من جانبها ردت الفنانة ماجدة الرومي على الهجوم الذي تعرضت له ونشرت فيديو لها من حفلها عبر حسابها الرسمي على موقع إكس، وعلقت عليها إنها ترى بلدها لبنان جنة، وستظل جنة ومهما حدث الله سيحميها من كل شر.

رد ماجدة الرومي على انتقادها

أحدث أعمال ماجدة الرومي الفنية 

يُذكر أن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أصدرت مؤخراً فيديو كليب لأغنيتها الجديدة والتي صدرت بعنوان "قمر تاني"، وتتحدث الأغنية عن محافظة العُلا السعودية بما تحتويه من جمال وقيمة حضارية وتاريخ عريق، والأغنية من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، ومن ألحان عبد الرب إدريس، وإشراف عام عوض الرومي.

وكانت قد أوضحت الرومي في أحد تصريحاتها الصحفية على هامش حفلها أن هذه الأغنية صنعتها بكل حب لمدينة العُلا التي تحبها كثيراً وهو المكان الذي تعتبره منزلها وتمنت أن تنال استحسان الجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار