مروة راتب تثير الجدل بخصر أكبر في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
مروة راتب تثير الجدل بخصر أكبر في أحدث ظهور

كعادتها أثارت الفنانة السورية مروة راتب الجدل في أحدث ظهور لها عبر فيديو بثته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي متقمصة دور الساحرة الشريرة.

مروة راتب تثير الجدل بخصر أكبر

وظهرت مروة راتب بخصر أكبر من المعتاد بشكل منحوت، كما تقمصت دور الساحرة الشريرة من خلال الملابس والمكياج وطريقة الأداء.

وأطلت مروة راتب وهي تشيد بنفسها وجمالها وأناقتها من خلال الحديث باللغة العربية.

وأثار ظهور مروة راتب الجدل وطالتها الكثير من الانتقاد وجاءت بعض التعليقات كالتالي:"يجب وضعها في أقرب مصح نفسي، لانها أصبحت تشكل خطر على الأطفال"،"لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يشفيها حالتها صعبة"،"مرض والله بعض الخليجيات عنصريات سورية جزائرية مغربية كذا يسمونهن الله يهدي يارب".

مروة راتب تثير الجدل بخصر أكبر في أحدث ظهور

خصر مروة راتب سبب شهرتها:

تعتبر مروة راتب من الأسماء المثيرة للجدل في عالم السوشيل ميديا بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل.

مروة راتب التي أحدثت موجة كبيرة من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل، ظهرت على حقيقتها بعد تداول هذا الفيديو المسرب، حيث بدت بجسم طبيعي من دون المنحنيات عند منطقة الحوض التي كانت تميزها بحسب وجهة نظرها.

وكانت مروة راتب قد صرحت أنها أكثر من تعرضت للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك أثناء لقاء لها مع الاعلامية الكويتية مي العيدان وذلك بعد سخرية الفاشينيستا الكويتية فينيسيا منها.

وفي الوقت الذي تصف مروة راتب نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، تتعرض الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

تداول عدد من المتابعين والصفحات المهتمة بالمشاهير فيديو مروة راتب وأرفقوه بالكثير من التعليقات الساخرة، خاصة بعد أن لفتت الفاشنيستا الشهيرة الأنظار بخصر أكثر غرابة حيث بدا خصرها وكانه أكثر امتلاءً، لتزيد التساؤلات حول جسم مروة راتب وهل خضعت لجراحة جديدة أم أنها زادت من حجم الحشوات.

وشكك المتابعون في حقيقة خصر مروة راتب، خاصة وأن الفاشنيتا السورية كانت قد ظهرت بإطلالة صادمة مثيرة للجدل، فبعد أن عودت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات متابعيها على الظهور بخصر لافت بعد عمليات التجميل يظهر ببروز واضح، ظهرت راتب بخصر ممتلئ إلا أنه يبدو طبيعياً وهو ما أثار الجدل عن سبب امتلاءه خلال الفترات الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار