هيا الشعيبي تنتقد مهاجميها وتتهمهم بالفشل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
هيا الشعيبي تنتقد مهاجميها وتتهمهم بالفشل

هاجمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بعض الفنانين دون أن تذكر اسمهم متهمة إياهم بالفشل في المسرح، منتقدة من يتحدث عن أنها لم تعد مطلوبة في الأعمال الفنية ولا يريدها أحد.

هيا الشعيبي تنتقد مهاجميها بسبب المسرح

وظهرت هيا الشعيبي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات تتحدث أثناء وضعها مساحيق التجميل عن ما يتردد عنها من البعض وحديثهم بأن مسرحيتها لا تلاقي النجاح رغم أن هؤلاء فشلوا في الاستمرار في طريق الفن.

وقالت هيا الشعيبي: "اللي حاصل يطلعون يتكلمون روحوا لهم المسرحية في بعض الناس ما لهم بالمسرح لأنهم ما كملوا بطريق الفن ما نجحوا فيه".

واعتبرت هيا الشعيبي حديث البعض رغبة في الانتقام وعدم إنهاء الخلافات قائلة: "أكيد بيقولوا اللي بيقولونه مثل حب الانتقام ما يبغون يسكرون ها الباب لا تسكرونه لمتي سوالف العيال".

هيا الشعيبي ترد على منتقديها:

ولفتت إلى أنها ما زالت مستمرة في العمل في المسرح ويذكرها الكثير في المحطات الفضائية في حالة غيابها على العكس من البعض، قائلة: "أنا ما لي شغل في الناس نهائياً احنا الشباب يذكروننا ويبونا مسرح وشغل لكن انتوا من وقف شغلكم لم يذكركم أحد بمحطة أو بمكان شوفوا كيف الناس تستفيد منا خلوا المتابعين يستفيدون منكم إذا كانوا متابعين وايد ويدخلوا لكم مبالغ بالشهر".

ولم تكشف هيا الشعيبي عمن تقصد بحديثها أو الأزمة التي وقعت بينها وبين البعض واكتفت بالتعليق بطريقة غير مباشرة على استمرار عرض مسرحيتها.

استبعاد هيا الشعيبي من مسرحية

يذكر أن هيا الشعيبي تم استبعادها من عرض مسرحية قابل للنشر في السعودية واستبدالها بالممثلة أميرة أحمد، وفق ما أعلن عنه أحمد العونان قبل شهر.

وقال أحمد العونان في تصريحات صحفية له: "مسرحية قابل للنشر ستخرج في جولة بالسعودية على أن تشمل الجولة في حائل وأبها والدمام، بمشاركة الفنان سلطان الفرج إلى جانب مشاركة الفنانة أميرة محمد بديلة عن هيا الشعيبي".

وتسبب تصريح أحمد العونان في الجدل حول سبب استبدالها واستبعادها من العرض قبل أن تعلق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وأكت هيا الشعيبي عن عدم استيائها من قرار أحمد العونان وجاهربت بمحبتها الكبيرة للجمهور السعودي، متمنية التوفيق لفريق عمل المسرحية ورغبتها في أن تكون ضمن العرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار