ماذا قالت إيمي سمير غانم لريم مصطفى في كواليس هبة رجل الغراب؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
ماذا قالت إيمي سمير غانم لريم مصطفى في كواليس هبة رجل الغراب؟

قالت الفنانة ريم مصطفى، إن أول ظهور لها كان من خلال مسلسل هبة رجل الغراب الذي تم عرضه عام 2014، مشيرة إلى أن أول مشهد صورته كان أول مشهد تظهر فيه على الشاشة.

ريم مصطفى تكشف ما قالته إيمي سمير غانم

أوضحت ريم مصطفى أن تصوير مسلسل هبة رجل الغراب استغرق عامين، مؤكدة أنها كانت تشعر وكأنها ذاهبة للعب وليس للعمل.

أضافت ريم مصطفى في حوارها مع باسل الزارو وكريم ريحان في برنامج El-Podcasters- البودكاسترز: "كنا وقتها لسه ما نزلناش في التليفزيون، وما كنتش عاطية الموضوع أي إحساس بالجدية، كنت عارفة إني نازلة أتبسط وألعب وأعمل حاجة بحبها".

تابعت ريم مصطفى: "كانت وقتها إيمي سمير غانم بتقول لي أنتي بتستفزيني، بحسك نازلة تلعبي وأنا وقتها فعلا كنت ماشية بالمبدأ ده".

ريم مصطفى تغير ديكور غرفتها في هبة رجل الغراب

أوضحت ريم مصطفى أن طول مدة التصوير الذي استغرق عامين، إلى جانب هوسها بأناقة المكان الذي تقيم فيه، دفعاها لتغيير ديكور غرفتها في كواليس هبة رجل الغراب.

وقالت ريم مصطفى: "جيت أيامها لقيت إن إحنا قاعدين هناك أكثر ما بنقعد في بيوتنا، إحنا كنا عايشين كان وقت الثورة واللقطات الرزلة دي بعدها بقى بشوية بسيطة".

أضافت: "جيت قولت لهم بقول لكم إيه يا جماعة أنا الجمعة الجاية جايبة نقاشين وهدخل أدهن غرفتي، اللي عايز يدهن غرفته يقول لي".

أكملت ريم مصطفى أنها أحضرت كراسي هوائية مريحة، وأباجورات وصور متابعة "جيت بعد كده روحت لقيتهم كانوا بيحبوني أوي والله العظيم، علقوا على باب غرفتي لافتة عليها قهوة اللؤلؤة".

ريم مصطفى تكشف كيف دخلت الفن

أكدت ريم مصطفى أنها كانت تتمنى التمثيل منذ صغرها، وترشيحها لمسلسل هبة رجل الغراب جاء بصدفة غريبة وكوميدية جداً.

أضافت ريم مصطفى أن أهلها كانوا يمانعون دخولها الفن، ولكنها التحقت بكلية الإعلام لتصبح قريبة من المجال، وبرغم ذلك سافرت دبي وابتعدت تماما عن الوسط وعملت في مجال التسويق ونسيت الأمر.

أوضحت ريم مصطفى أنها لدى عودتها من دبي، كانت في عزاء أحد معارفها، فقابلت صديقتها هناك والتي سألتها "أختي جمبي وبتقول لك مش عايزة تبقي مذيعة؟ طالبين مذيعات في OSN" لترد ريم مصطفى "طبعا موافقة".

ماذا قالت إيمي سمير غانم لريم مصطفى في كواليس هبة رجل الغراب؟

أكملت ريم مصطفى أنها كانت تفكر وقتئذ في الوقوف أمام الكاميرا، مشيرة إلى رغبتها في تجربة الإحساس فقط.

أكدت ريم أنها شعرت شعورا غريبا وكأنها وقفت في هذا المكان قبل ذلك، مشيرة إلى أنها لم تشعر بأنها غريبة عن الكاميرا أو المكان، ولكنها اتخذت قرارها في نفس اللحظة "حسيت عندي طاقة مش هتطلع في أعزائي المشاهدين، أنا مش هشتغل مذيعة يا جماعة أنا هشتغل ممثلة، يا بنتي يهديكي يرضيكي الأمور مبتمشيش كده، وعرضوا عليا يعملوا لي برنامج في رمضان رفضت وقولت هشتغل ممثلة يعني ممثلة".

تابعت ريم مصطفى أن صديقتها عرضت عليها أن تذهب لاختبار تمثيلي لفيلم للفنان أحمد حلمي فوافقت على الفور، وحفظت مشهدا من فيلم شادر السمك للفنانة نبيلة عبيد.

ماذا قالت إيمي سمير غانم لريم مصطفى في كواليس هبة رجل الغراب؟

قالت ريم مصطفى إنها لم تشارك في فيلم أحمد حلمي، ولكن الشركة المنتجة رشحتها لدور بريهان مأمون في هبة رجل الغراب، ونجحت فيه.

أوضحت ريم مصطفى أنه وبسبب تقديمها شخصيتين مختلفتين، الأولى لفتاة شعبية من شادر السمك والأخرى لبريهان مأمون، ظن القائمون على قبول الممثلين في الشركة أنهما فتاتان مختلفتان وطلبا مقابلتهما.

وأشارت ريم مصطفى إلى أنها تحب الفورمات في المسلسلات، خاصة أن هبة رجل الغراب نجح نجاحا كبيرا لدرجة أفزعتها، مؤكدة أن الفكرة في مشاهدة مسلسل شاهده العالم كله وأحبه.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل هبة رجل الغراب من بطولة إيمي سمير غانم، حازم سمير، تامر يسري، ريهام حجاج، ريم مصطفى، محمد سليمان، نورهان، حنان سليمان، محمد سلام، ندى موسى، حمادة بركات، نيرمين زعزع، ومن تأليف شريف بدر الدين، وإخراج ياسر زايد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار