عقيل الرئيسي يروي قصة جديدة عن تعرض والد زوجته للسحر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
عقيل الرئيسي يروي قصة جديدة عن تعرض والد زوجته للسحر

أثار الفنان الكويتي عقيل الرئيسي حالة جديدة من الجدل بعد أن نشر قصة جديدة عن والد زوجته فرح الهادي وتعرضه هو الآخر إلى السحر.

قصة جديدة عن والد فرح الهادي تثير الجدل

ونشر عقيل الرئيسي مجموعة من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً: "نتكلم اليوم عن قصة جديدة زوج أم الملكة الذي أصبح اطرم ودخل الطب النفسي، وسجن لأن فجأة جن جنونه، أم الملكة هي الطبق الرئيسي".

وأكد عقيل الرئيسي أن والد زوجته فرح الهادي كان يعشق بناته الصغار إلا أنه فجأة تبدل حاله ووصل به الأمر لمحاولة قتل ابنته قائلاً:رجل كان يعشق بناته وملكاته الصغار"

وتابع الفنان الكويتي: "وفجأة من غير مبرر يحاول يقتل ابنته ويحذفها من الدور الأول … طبيعي ؟لماذا دائما الرجال هم الخطأ بحياتكم".

وواصل قصته: "الرجل كان في بداية حياته،  وتزوج بأم الملكة الحرباء وكان طبيعي، وفجأة ومن غير سبب تغير أسلوبه وتغير تصرفاته".

عقيل الرئيسي يروي قصة جديدة عن تعرض والد زوجته للسحر

وكشف عقيل الرئيسي عن تفاصيل صادمة حول والد فرح الهادي، قائلاً: "حاول الانتحار وحاول قتل ابنته والأم كانت تريد الانفصال بأي طريقه فسجنت هذا الرجل إلى سحرته وجعلته يمرض بمرض الخرف وبعدها أصبح أبكم لكي تتخلص منه".

وربط الجمهور بين القصة التي كتبها عقيل الرئيسي والتفاصيل التي كشفت عنها شوق الهادي قبل عامين خلال لقاء تلفزيوني لها حول تعرضها للعنف الجسدي من والدها.

وتطرقت شوق الهادي أثناء اللقاء عن علاقتها بوالدها مشيرة إلى أنها افتقدت حنان الأب وتعرضت للأذى بسببه إلا أن والدتها استطاعت تعويض النقص العاطفي لديها.

ووصفت شوق الهادي، شقيقة فرح الهادي، طفولتها بالصعبة والتي عاشت فترة حزن بسببها، قائلة: "كنت بس محتاجة حنان الأبوة تعرضت لعنف جسدي وللحين متقعدة من أشياء بسبب أبوي والشخص اللي يفقد شيئاً يحس بقيمته".

وأشارت إلى أنها تعرضت مع الوالد لمواقف صعبة لا تنساها حتى الآن، وذكرت أنها عانت مرة من العنف الجسدي وأنها ما زالت تتذكر ذلك، مشيرة إلى أنها لم تعش معه ولم تقل له يوماً كلمة "أبي". 

مرض فرح الهادي وتعرضها للسحر

يذكر أن عقيل الرئيسي بدأ منذ يومين رواية قصة عن تعرض ملكة للسحر، إلا أن الجمهور ربط بينها وبين مرض فرح الهادي الذي عانت منه منذ فترة.

ومن جهتها علقت فرح الهادي، مؤكدة أنها تعرضت للسحر لإنهاء علاقتهما الزوجية وإبعاده عنها للاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والاستفادة من أموالها.

وأوضحت فرح الهادي إلى أنها دققت في بعض التفاصيل الصغيرة وربطت بين الواقع والرؤى التي رأتها وهو ما كشف لها نوايا بعض الأشخاص من حولها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار