أبرار الكويتية تصور تتوريال مكياج بدون فلتر وبطريقة تثير السخرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
أبرار الكويتية تصور تتوريال مكياج بدون فلتر وبطريقة تثير السخرية

فاجئت الفنانة أبرار الكويتية متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه بدون فلتر، للمرة الأولى، منذ استخدامها لمنصات التواصل الاجتماعي، لتقدم للجمهور توتوريال مكياج، واعتبر البعض أن عمليات التجميل حولتها لنسخة من شيماء علي.

وظهرت الفنانة الكويتية أبرار  في مقطع فيديو وهي تشرح لمتابعيها طريقة رسم الآيلاينر، إلا ان تغير ملامحها صدم المتابعين، لتتباين التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن صدمة أصحابها من ملامح أبرار الكويتية بدون فلتر، وأخرى اعتبر أصحابها أن الفنانة الشهيرة تحولت إلى نسخة من شيماء علي بفعل عمليات التجميل.

 أبرار الكويتية بدون فلتر

وظهرت أبرار لكويتية بدون فلتر ليكشف الفيديو عن ملامحها الحقيقية، خاصة وأنها ظهرت في المراحل الأولى قبل وضع المكياج، لتبدو بملاح طبيعية تماماً، وبعد نشر أبرار الكويتية لفيديو توتوريال المكياج عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "مالقيو الا ذي الجنيه تسوي الاعلان كانها حاطه طحين بوجهها"، "ما بصدق اللي سوته عمليات التجميل فيهم، كلهم صاروا نسخةو احدة، صارت تشبه كتير شيماء علي بعد التجميل".

أبرار الكويتية تصور تتوريال مكياج بدون فلتر وبطريقة تثير السخرية

كما جاء في التعليقات: "بستغرب من شركات المكياج إنهم يروحوا يسووا إعلانات عند نجمات هما أصلا ملاحهم مو هي من عمليات التجميل، أنا عن نفسي بعد ما شوفت أبرار ماراح فكر أجرب هذه الماركات أبداً لأن الألوان مو لايقة عليها، وهي مو هي بالأساس"، "صارت شيماء علي! ما بصدق، بس الحين كله صاير آخد الظهور بدون فلتر تريندوإحنااللي بننظلم في القصة هاي، اللهيتوب علينا من السوشيال ميديا واللي بتسويه فينا".

أبرار الكويتية بدون مكياج

وتسبب تغير ملامح أبرار الكويتية في موجة تساؤلات على منصات التواصل حيث تسائل البعض هل خضعت الفنانة الكويتية لعملية تجميل جديدة، أم أن هذا التغير جاء بسبب ظهورها بدون مكياج، وكانت الفنانة أبرار الكويتية خضعت لعملية تجميل في أنفها، وأشارت إلى أنها تعرضت للسقوط في الصغر وهو ما تسبب في انحراف للأنف تسبب في التأثير على السمع، وهو ما دفعها للخضوع لعملية تجميل أنفها الأولى والتي بائت بالفشل وتسببت في تفاقم المشكلة.

 وأوضحت أبرار الكويتية أن العملية الأولى تسببت في مضاعفات أكبر مما كانت عليه، وحاولت البحث عن طبيب آخر يقبل بتعديل الأنف وعلاج ما تعرضت له، لتخضع لعملية التجميل الثانية في إيران، والتي كانت خطوة لتعديل النتائج التي نتجت عن العملية الأولى، حيث تم استبدال عظام الأنف المهشمة في أنفها ببلاستيك في العملية الجراحية الثانية.

وقالت أبرار الكويتية أن العملية الأولى تسببت في مضاعفات أكبر مما كانت عليه، وحاولت البحث عن طبيب آخر يقبل بتعديل الأنف وعلاج ما تعرضت له، لتخضع لعملية التجميل الثانية في إيران، والتي كانت خطوة لتعديل النتائج التي نتجت عن العملية الأولى، حيث تم استبدال عظام الأنف المهشمة في أنفها ببلاستيك في العملية الجراحية الثانية، مشيرة إلى ان ما حدث يعد تعديل وليس تجميل، ويذكر أن عملية تجميل أنف أبرار الكويتية الثانية ليست هي عملية التجميل الوحيدة التي خضعت لها الفنانة الكويتية، حيث لجأت في تغيير بعض ملامحها وأبرزها نفخ الشفاه، والتي ظهرت بوضوح في جلسات التصوير الأخيرة، كما أكدت أنها ستخضع لعملية نحت لجسمها.

وذكًر البعض أبرار الكويتية بتصريحاتها عن عمليات التجميل، معلقين على تبدل ملامحها، فكانت أبرار الكويتية قالت  في أحد تصريحاتها أنها تستغرب من إتجاه بعض الفنانات لإخفاء خضوعهن لعمليات تجميل، وحول عمليات التجميل التي خضعت لها، أشارت الكويتية إلى أن ما حدث يعد تعديل وليس تجميل، وأنها أجرت عملية نفخ لشفتيها، إلى جانب أنها تخطط الآن لعملية نحت الجسم، حيث كتب أحد المتابعين: "صارحينا متل ما كنتي بتقولي بعمليات تجميلك، شكلك تحول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار