فوز العتيبي تتنشر فيديو من كواليس تصوير خدعة انفصالها وتهاجم متابعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
فوز العتيبي تتنشر فيديو من كواليس تصوير خدعة انفصالها وتهاجم متابعة

هاجمت فوز العتيبي إحدى المتابعات اتهمتها بالغرور وانتقدت طريقتها في الهجوم على أحمد الموسى وقت إعلان انفصالهما.

وأعادت فوز العتيبي بمقطع الفيديو كذبة انفصالها للواجهة من جديد وذلك بعد نشرها لمجموعة من المقاطع التي كانت توثق بها كواليس تصوير الفيديوهات التي كان يتراشق فيها الزوجين بالتصريحات والاتهامات.

فوز العتيبي تهاجم متابعة اتهمتها بالغرور

وكتبت المتابعة في رسالتها لفوز العتيبي: "فوز معلش بس يوم صارت هوشتك مع أحمد دهستيه برجلك بالكلام ودايما يبان من كلامك إنك مغرورة، ا تزعلين بس هذا اللي أخدناه عنك كانطباع أول ما طلعتي".

وقالت فوز العتيبي في ردها على المتابعة من خلال مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "اكل فاهم وصدق إنه مقلب إلا أنت، وينام أحمد في حضني وأنا بقولكم إننا منفصلين، بس أنت من الناس اللي خيالها واسع، وراح أحط لك مقاطع للهوشة".

وأضافت: "حبيبتي أنا وأحمد بنموت في بعض، بس كنا نبغى نستفز أعداء الحب، حبايبي يحسبون إن أنا وأحمد كنا منفصلين بجد لكن أنا وهو كنا اعوزين نعمل المقلب علشان أضحك عليهم".

فوز العتيبي تنشر كواليس كذبتها

ونشرت فوز العتيبي مجموعة من اللقطات التي وثقت بها كذبة انفصالها عن أحمد الموسى، حيث نشرت لقطات تصور فيها أحمد الموسى وهو يتحدث عن خلافهما وكانت هي تجلس بجواره، لتؤكد للمتابعين أن الكذبة كان مخطط لها من أجل "قهر أعداء الحب"، بحسب تعبير الزوجين.

وبمجرد نشر فوز التيبي لهذه المقاطع تعرضت لمزيد من الانتقادات وجددت الحديث عن كذبة انفصالها مرة أخرى وسط اتهامات لها باستغلال حياتها الشخصية لتحقيق مشاهدات أكثر من خلال خداع المتابعين والترويج لمجموعة من الشائعات والأكاذيب التي لا أساس لها من الصحة، مثل خدعة انفصالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار