متابعة تهاجم دكتورة خلود وتشكك في تبرعها لفلسطين والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
متابعة تهاجم دكتورة خلود وتشكك في تبرعها لفلسطين والأخيرة ترد

هاجمت متابعة الدكتورة خلود، وطالبتها بالتبرع للفلسطينيين وهو ما أغضب الدكتورة خلود ودفعها للرد في التعليقات.

ونشرت دكتورة خلود مقطع فيديو تعلن فيه عن خط إنتاج مكياج لشركتها، إلا أن متابعة طالبتها بالتبرع مشككة في تبرعها في السر للفلسطينيين.

 كتبت المتابعة: "تبرعي بجزء من فلوسك مدام الله رازقك عيادة وعطور ومكياج ولا تقولين أتبرع بسر لان هذا الشي مو صحيح" وهو ما ردت عليه الدكتورة خلود قائلة: "تعال دايركت ادزلك وصولات التبرعات اللي دازتها حق الهلال الأحمر".

رد دكتورة خلود

هذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها الدكتورة خلود على منتقديها بشأن القضية الفلسطينية وإنما سبق وكتبت متابعة: "وينكم ما تطلعوا وتوقفوا مع أهل غزة يلي ادمرو مافي حكي بوصف وجعهم وقهرهم ولا بس للمسخرة بتطلعو وتظهر حالكم ما عندكم إنسانية لا والله". لترد عليها الدكتورة خلود بغضب.

وقالت الدكتورة خلود: "شنووووووو بايدناااااا نسوي قاعدين مربطين ما النا غير الدعاء والميديا اللي قاعدة انشر عشان الناس تشوف الظلم بس لا تتكلمين من كيفك وتدخلين في الذمة إحنا ما عندنا مسخرة و انسانيتنااااااا اكبر منج بمرااحل كل الناس اللي قاعدين ينشرون ويدعون مو بعينج.. تكلمي بالحق وإلا سكتيييييي".

وكتبت متابعة أخرى: "والله أنا منهارة نفسيا وأبكي على أبناء بلدي الله يكون معاهم انتي الشخصية المؤثرة الوحيدة التي تنزلين عنهم كل الحب الك". لترد الدكتورة خلود بكلمات: "الله يرحم حالكم قلبنا معاكم والله متدمرة نفسياً مهما أصور مها أسولف داخلي وجع وكسر من المناظر اللي أشوفها اخ يا رب رحمتك ولطفك و يارب برمشة عين يتبدل حالكم ويتغير وتعيشون بسلام وأمان والله ينتقم من العدو السافل".

دعم الدكتورة خلود للفلسطينيين

 وكانت دكتورة خلود وجهت رسالة لأبطال فلسطين كتبت فيها: "لكل أبطال فلسطين.. كلمات الشكر لا تفي حقكم.. أنتم دروع لكل الأرواح البريئة من المصابين  والأرواح اللي ضاعت في الحرب.. اليوم حبيت أسلط الضوء على الصفوف الأولى وكل شخص ساعد الأرواح البريئة وأنقذها من تحت الركام..  .. اليوم حبيت كلكم تشاركون الهاشتاج اللي أطلقته لدعم الصفوف الأولى والطاقم الطبي.. شاركوني بإطلاق هاشتاج أبطال فلسطين.. انشروا فيديوهات حتى لو مش هتطلعوا بشكلكم مجرد صوت يكفي".

وأرفقت الفيديو بتعليق: "دعماً مني للقضية الفلسطينية، وتشجيعاً لكوادر الطواقم الطبية والدفاع المدني والإعلاميين والصحفيين والمصورين في أرض غزة وكل شخص يقوم بإنقاذ ومساعدة أهلنا في غزة وتوصيل الرسالة كاملة للعالم من خلال كلماته وكامرته … قررت إطلاق هاشتاق.. باسم #أبطال_فلسطين لدعمهم نفسياً ومعنويا".

ومن بين رسائل الدكتورة خلود للفلسطينيين: "اللهم أيدهم واربط على قلوبهم، اللهم احفظهم واجعل لهم من كل ضيقٍ مخرج.. الأول قاعد في بيته مع عياله صار قصف لقا بيته رماداً وأهله وعياله كلهم ماتوا ظل هو مع ألعاب عياله.. الثالثة أم توفت طفلها بالقصف طير من طيور الجنة.. والرابعة طفلة أخوها مات بالقصف اخخخخخ يا حبيبتي".

وفي رسالة أخرى كتبت: "الوضع صعب يمكن أقوى كارثة تمر عليهم، قطعوا عنهم الماء والكهرباء والأكل وحطوهم تحت القصف وجثث الأطفال بكل مكان.. حتى المستشفيات قطعوا عنها الكهرباء يعني الأجهزة ما تشتغل حق المرضى.. حسبنا الله ونعم الوكيل، دعواتكم لهم لا تنسون سوريا ولبنان و فاطين وكل الدول اللي فيها نزاعات ادعوا للشعب المظلوم".

كما أعلنت الدكتورة خلود استعدادها لتبني أحد أطفال غزة وقالت: "تواصلت مع السفارة الفلسطينية وقلت لهم إن شفت طفلة المسعفين قالوا إنها فقدت أهلها قالوا بنتأكد وبنرد عليكي، أنا لازم أسوي ملجأ والله حق الأطفال وايد أطفال بالحرب هذه أهلهم كلهم ماتوا، لازم ملجأ إن شا الله إني أقدر يا رب أكون قادرة على الشيء وأكون قد المسؤولية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار