مجموعة Vera Wang ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
مجموعة Vera Wang ربيع وصيف 2022

بقصات جمعت بين الطابع العصري الجريء واللمسات الأنيقة المميزة، تم الكشف عن مجموعة أزياء Vera Wang ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة. فكان من الواضح ظهور طابع راعية البقر بشكل ملفت للأنظار مع بعض التفاصيل الأنيقة التي تمنح المرأة مظهر جذاب وفريد من نوعه.

سر جرأة امرأة Vera Wang

حيث جاءت مجموعة أزياء Vera Wang ربيع وصيف 2022 مميزة وغير تقليدية يمكن أن تتناسب مع الفتيات التي تبحث عن مظهر ملفت للأنظار بشكل فريد. فقد استعانت المصممة Vera Wang أزياء المجموعة بملابس رعاة البقر وظهر هذا بوضوح من خلال الاستعانة بأزياء أفلام مثل Urban Cowboy وملابس Val Kilmer في Tombstone. 

أنعكست ذكريات المصممة فيرا وانغ Vera Wang بصفتها لاعبة تزلج ترغب في أن تصل إلى الأولمبياد، فكانت تقضي الكثير من الوقت في التزلج بأماكن مختلفة سواء أسبانيا أو أمريكا وغيرها من الدول المختلفة. وقد نجحت فيرا وانغ أن تقوم بتحويل الماضي بشكل ساحر من خلال قطع بسيطة معبرة عن ذوقها.

كان هناك تأثر واضح لأسلوب الـ saloon girl وهي الفساتين التي كانت ترتديها الفتيات في الماضي والتي عادة ما تتميز بكشاكش وخصر محدد بطريقة الكورسيه ومنسق الفستان مع بوت. لهذا جاءت موديلات الفساتين الكاجوال أو السهرة مختلفة وغير تقليدية بالمرة لضمان الحصول على مظهر مميز وملفت للأنظار بطريقة فريدة من نوعها.

تفاصيل أزياء Vera Wang

ظهرت العديد من القطع العملية بشكل أساسي ضمن مجموعة أزياء Vera Wang فيرا وانغ مثل التوب القصير المنسق مع شورت باللون الأسود والذي تم إضافته مع الكارديجان والكاب والفيست والبليزر بشكل أكثر من رائع. بحيث يتناسب مع أذواق مختلف الفتيات بشكل عصري أنيق.

خطفت أنظارنا موديلات التنانير الطويلة بقصة منسدلة على القوام مع خصر منخفض بطريقة الألفينات بشكل أكثر من رائع ذكرنا بأزياء المشاهير في تلك الفترة. إلى جانب ظهور التوب الأبيض المزين بالعبارات بشكل عصري جذاب والذي تم تنسيقه مع البنطلون الأسود الشارلستون بطريقة عصرية مميزة.

تم التركيز على تقديم البلوزات والتوب بطريقة الكورسيه بشكل كلاسيكي عصري أنيق ولكن تم تقديمه بأقمشة غير تقليدية مثل الشيفون وذلك من أجل الحصول على مظهر عصري غير تقليدي. كما لفتت أنظارنا ظهور البلوزات التي تتميز بقصات غير منتظمة بطريقة مميزة لم نعتاد عليها والتي بدت منتفخة في بعض الأحيان.

فساتين فيرا وانغ 

سيطرت الفساتين العصرية البسيطة بطريقة الدرابيه القديمة على مجموعة فساتين فيرا وانغ ربيع وصيف 2022 وقد زينها الكرانيش والتموجات بطريقة الـ Ruffles. إلى جانب ظهور موديلات الفساتين الشيفون المنسدلة على القوام بطريقة ناعمة وبسيطة يمكن أن تلبي أذواق العديد من الفتيات.

تم التركيز على تقديم الفساتين الدانتيل بشكل أنيق وجذاب وبسيط، وقد ظهرت أقمشة الدانتيل سواء مع موديلات الفساتين الضيقة المحددة للقوام أو المنسدلة والمنفوشة بشكل ناعم وجذاب يمكن أن يخطف الأنظار ويعكس مظهر ساحر للمرأة بمختلف الأوقات.

إكسسوارات Vera Wang

كان البوت الكاوبوي هو القطعة الأكثر ظهوراً خلال مجموعة Vera Wang فيرا وانغ ربيع وصيف 2022، فظهر بأطوال مختلف نقوش مميزة على الجوانب. أيضاً تم التركيز على تقديم الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي التي جاءت منسقة مع الجوارب الصوفية والقطنية بشكل عصري جريء. 

خطفت أنظارنا موديلات قبعات الرأس الخاصة براعي البقر والتي كانت جزء أساسي من إطلالات عارضات الأزياء. إلى جانب ظهور أوشحة الرأس المطبوعة بشكل عصري مميز وجذاب لفت الأنظار. كما سيطرت القفازات الجلد بشكل كبير على مجموعة أزياء فيرا وانغ والتي تم تقديمها بالشكل العصري الجلد البسيط إلى جانب ظهورها بأشكال مميزة وغير تقليدية بطريقة مبدعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار