مجموعة MM6 Maison Margiela خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
مجموعة MM6 Maison Margiela خريف وشتاء 2022

بقصات جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعصري بطريقة مميزة وغير تقليدية، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء MM6 Maison Margiela خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. 

سر مجموعة MM6 Maison Margiela

حيث جاءت مجموعة أزياء MM6 Maison Margiela خريف وشتاء 2022 هذا العام بشكل مميز للغاية وذلك من خلال التركيز على تقديم أزياء يمكن أن تتناسب مع الرجال أو السيدات بطريقة الـ Unisex فهذه الطريقة أصبح اتجاه شائعاً بين الكثير من مصممي الأزياء. خاصة وأن هناك الكثير من الفتيات تميل لاختيار الأزياء الذكورية للحصول على مظهر رائع وأنيق في مختلف الأوقات.

لكن كان هناك تأثر واضح للمصمم من إطلالة بريتني سبيرز Britney Spears حين ظهرت بالثعبان على المسرح خلال أدائها لإحدى الأغاني بحفل الـ VMA في عام 2001. حيث انعكست هذه الإطلالة بشكل مميز من خلال ظهور نقوش جلود الثعبان على كافة تفاصيل الملابس والإكسسوارات بشكل رائع.

تفاصيل أزياء MM6 Maison Margiela

تنوعت الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة MM6 Maison Margiela خريف وشتاء 2022 بين الأزياء الرسمية والعملية. حيث ظهرت البدل الرسمية بشكل أساسي بطريقة لفتت الأنظار سواء بالشكل التقليدي باللون الأسود أو بتصميم ملفوف بألوان داكنة أو زاهية بشكل مميز يخطف الأنظار. إلى جانب ظهور البليزر الجلد أو المزين بنقوش جلود الحيوانات بطريقة رائعة.

ظهر الفيست الرسمي سواء بشكل كلاسيكي أنيق بطريقة رائعة خلال مجموعة MM6 Maison Margiela خريف وشتاء 2022، إلى جانب ظهور الفيست الجلد بتصميم عصري مميز. تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من المعاطف الكلاسيكية السوداء البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة. كما تم تقديم المعاطف العصرية الفضفاضة أو المنفوخ الملونة أو بدرجات محايدة.

تم التركيز على تقديم البلوزات العملية أو الكلاسيكية والقمصان الطويلة مع البنطلونات الرسمية أو الجلد بحيث يمكن أن تتناسب مع إطلالة المرأة في مختلف الأوقات. فهذه كانت أحد التفاصيل التي عكست مظهراً رائعاً للمرأة.

فساتين MM6 Maison Margiela

خطفت أنظارنا فساتين بموديلات متنوعة بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة في مختلف الأوقات وذلك على مدار مجموعة MM6 Maison Margiela خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الفساتين السوداء بشكل كبير سواء بتصميم عصري بسيط ذو كرانيش وتموجات على الأكتاف منسدلة بشكل عصري مميز. إلى جانب ظهور الفساتين اللف بطريقة ناعمة وراقية يمكن أن تتناسب مع المرأة الأنيقة.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين القطعتين بشكل بسيط خلال مجموعة MM6 Maison Margiela والتي يمكن أن تعكس مظهر عصري رائع للمرأة خاصة وأن الموديل الذي تم تقديمها جاء بقصة فضفاضة يمكن أن تتناسب مع أسلوب المرأة التي تبحث عن التميز. إلى جانب ظهور الفساتين الجلد القصيرة بطريقة مميزة والتي تم تنسيقها مع البنطلون الرسمي.

إكسسوارات MM6 Maison Margiela

حيث تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة MM6 Maison Margiela خريف وشتاء 2022 بين الأحذية الذكورية التي يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات والأحذية الرياضية البسيطة الملونة بدرجات متنوعة. إلى جانب ظهور البوت الطويل الذي يغطي الركبة الـ Over-the-Knee Boots والذي تم تقديمه بدرجات محايدة مثل الأبيض أو الوردي الناعم.

ظهرت موديلات مختلف من الحقائب خلال مجموعة MM6 Maison Margiela خريف وشتاء 2022. فلفت أنظارنا ظهور الحقائب البوكس بشكل كبير خلال العرض، إلى جانب التركيز على تقديم الحقائب العملية الصغيرة التي تتميز بذراع قصير على طريقة موضة الألفينات التي عادت للظهور من جديد.

سيطرت القفازات بشكل كبير على مجموعة MM6 Maison Margiela خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم القفازات المزينة بنقوش جلود الثعبان بطريقة مميزة إلى جانب التصميمات الجلد الملونة بدرجات محايدة أو زاهية بشكل رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار