مجموعة MM6 Maison Margiela ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 26 سبتمبر 2021
مجموعة MM6 Maison Margiela ربيع وصيف 2022

بمزيج بين الطابع الكلاسيكي والعصري تم الكشف عن مجموعة أزياء MM6 Maison Margiela ربيع وصيف 2022. حيث جمعت بين الأناقة والأسلوب العصري بطريقة جذابة ومبهرة يمكن أن تلبي ذوق المرأة التي تبحث عن التميز من خلال الأزياء.

السريالية تكشف عن أناقة امرأة MM6 Maison Margiela

حيث جاءت مجموعة MM6 Maison Margiela ربيع وصيف 2022 مختلفة تماماً عن كافة التفاصيل المعتادة. وظهر هذا بشكل واضح من خلال الاستعانة بمجموعة من الرسامين السرياليين الذي تم الاستعانة بإبداعاتهم لتقديم مجموعة أزياء مزيج بين الطابع الكلاسيكي والعصري. 

حيث كانت المجموعة متأثرة بالعديد من الفنانين أبرزهم المصور السريالي Claude Cahun والفنان Leonora Carrington والكاتب السريالي André Breton. لهذا سيطرت الملابس بنقوش الكارو على طريقة الشطرنج بطريقة ملفتة للأنظار وهي إحدى السمات التي قدمها كثيراً المصور السريالي Claude Cahun بشكل عصري مميز لفت الأنظار وحول الملابس إلى تحفة فنية رائعة.

تفاصيل مجموعة MM6 Maison Margiela

تنوعت الأزياء التي تم تقديمها خلال عرض MM6 Maison Margiela ربيع وصيف 2022. حيث تم التركيز على تقديم البدل الرسمية ولكن بطابع سريالي مميز لفت الأنظار وذلك بظهور الجاكيت الذي يتميز بثلاث أكمام. إلى جانب تقديم البدل التي تتميز بجاكيت قصير وبنطلون واسع وذلك لضمان إطلالة رائعة ومظهر جذاب.

ظهرت أيضاً القمصان الطويلة والبلوزات العصرية الواسعة بطريقة فضفاضة الـ Oversized التي زينتها نقوش الكارو بطريقة الشطرنج بشكل عصري. حيث تم تقديم هذه القطع مع البنطلونات الواسعة بالقصة المستقيمة بشكل عصري جذاب.

لفت أنظارنا تقديم الجاكيت والبنطلونات الجلد بقصات بسيط ولكنها تميزت كما تحدث من قبل بأكمام معقودة بشكل عصري جذاب. كما تم التركيز على تقديم البليزر والمعاطف المطبوعة بنقوش الشطرنج سواء بدرجات الأبيض والأسود أو مع الأخضر والأحمر بشكل عصري جذاب.

ظهرت الملابس التي تشبه الأكياس الورقية من أقمشة غير تقليدية، حيث تم تقديمها على هيئة بدلة رسمية أو بلوزة عصرية بتصميم بسيط ليتم تنسيقها مع البنطلون الجلد البسيط في بعض الأحيان وفي مرات أخرى مع البنطلون المزين بنقوش الشطرنج.

تم تقديم المعاطف التي تتميز بقصات فضفاضة وبألوان محايدة بأشكال يمكن أن تتناسب مع المرأة العصرية بشكل كبير. حيث جاءت متناسق مع مختلف القطع التي تم تقديمها خلال مجموعة أزياء ميزون مارجيلا بشكل عصري جذاب ومميز للغاية.

فساتين MM6 Maison Margiela

حيث سيطرت الفساتين المنسدلة على القوام بطريقة بسيطة خلال مجموعة MM6 Maison Margiela ميزون مارجيلا ربيع وصيف 2022. لكن تميزت الفساتين بتفاصيل غير تقليدية مثل ظهور أجزاء على الصدر تشبه القميص المعقود. إلى جانب تقديم الفساتين الناعمة بأقمشة الستان بطريقة الدرابيه التي يمكن أن تميل لاختيار الكثير من السيدات والفتيات.

خطفت أنظارنا أيضاً الفساتين الميتاليك اللامعة باللون الأخضر بشكل عصري جذاب وغير تقليدي التي تميزت بأكمام منفوخة بطريقة عصرية وجذابة. التي يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر عصري ملفت للأنظار.

إكسسوارات MM6 Maison Margiela

زينت الياقة الصغيرة الملفوف حول الرقبة المكشكشة بشكل كلاسيكي يذكرنا بالماضي بشكل كبير خلال مجموعة MM6 Maison Margiela ربيع وصيف 2022. إلى جانب التركيز على تقديم القفازات الطويلة الملونة والبسيطة بشكل جذاب ومميز خلال المجموعة بطريقة تناسب المرأة التي تبحث عن التميز

سيطرت الحقائب الكبيرة التي تشبه الأكياس الضخمة بأشكال غير منتظمة خلال مجموعة MM6 Maison Margiela ربيع وصيف 2022. وتنوعت الحقائب بين الموديلات البسيطة والمزينة بنقوش الشطرنج بطريقة عصري مكملة للمجموعة. أما الأحذية فقط تنوعت بين الأحذية الذكورية والبوت مرتفع الكاحل والأحذية ذات الكعب العالي بتصميم أنيق ومميز يمكن أن يتناسب مع ذوقك وإطلالتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار