مجموعة Maison Margiela ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
مجموعة Maison Margiela ريزورت 2022

بلمسات مبتكرة وغير تقليدية يمكن أن تلبي ذوق المرأة العصرية الجريئة التي تبحث دائماً عن التميز، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Maison Margiela ريزورت 2022 التي لفتت الأنظار.

سر مجموعة Maison Margiela

حيث جاءت مجموعة أزياء Maison Margiela ريزورت 2022 مميزة للغاية هذا العام وظهر هذا بشكل واضح من خلال ظهور قطع متنوعة. فقد حرص المصمم John Galliano على أن يأخذنا في رحلة خيالية في التاريخ الهولندي والبقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم وذلك من خلال أزياء غريبة وغير تقليدية.

فقد كان المجموعة مزيج بين الطابع الرومانسي مع لمسة الأزياء العسكرية التي سيطرت على المجموعة بطريقة كلاسيكية مبتكرة وغير تقليدية التي عسكت الطابع البرجوازي. لذلك يمكنك ملاحظة ظهور الكثير من القطع التي يمكن أن تتناسب مع الرجال والسيدات في آن واحد بشكل رائع سواء من خلال المعاطف أو البنطلونات المنسقة مع الكنزات.

تفاصيل أزياء Maison Margiela

تم الاهتمام بتقديم موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Maison Margiela ريزورت 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور المعاطف الكلاسيكية الطويلة البسيطة، إلى جانب تقديم المعاطف البيج أو المزينة بنقوش الكاروهات بطريقة جمعت بين المظهر الكلاسيكي والعصري في آن واحد بشكل مبتكر. كما تم تقديم المعاطف الفضفاضة باللون الأزرق المطبوعة بشكل عصري رائع.

ظهر الكارديجان القصير بشكل أساسي خلال مجموعة Maison Margiela ريزورت 2022 والذي جاء منسق مع التنورة بالقصة المستقيمة أو الشورت بشكل رائع، إلى جانب ظهوره مع الفساتين الكاجوال البسيطة. 

سيطرت الكنزات والفيست بشكل كبير خلال المجموعة والذي تم تنسيقهم مع البنطلون والشورت بشكل عصري رائع بحيث يمكن الحصول على مظهر مميز وغير تقليدي. كما لفت أنظارنا ظهور البليزر والبدل الرسمية بشكل بسيطة ولكن بطريقة أنيقة يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة العصرية.

فساتين Maison Margiela

ظهرت موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Maison Margiela ريزورت 2022. فتم التركيز على تقديم الفساتين الناعمة من أقمشة الحرير والستان والتل بطريقة مبتكرة وكأنها قطعة واحدة. ولكن سيطرت قصات الفساتين المنسدلة على القوام والمنفوشة بشكل بسيط على المجموعة بطريقة لفتت الأنظار.

تم الاهتمام بتقديم الفساتين الشبك المفرغة بشكل أساسي ضمن مجموعة Maison Margiela ريزورت 2022 وقد تميز بطبقة من أقمشة التل السوداء التي أضافت مظهر جذاب للمرأة بطريقة رائعة وأنيقة. وقد ظهرت هذه الموديلات بشكل كبير خلال المجموعة. إلى جانب ظهور الفساتين التل الشفافة باللون الأسود مع بعض الأزياء بطريقة مبتكرة.

لفت أنظارنا ظهور موديلات الفساتين الفضفاضة ذات القصة غير المنتظمة سواء بشكل بسيطة ومن أقمشة مفرغة أو بأقمشة بسيطة ومزينة بنقوش الكاروهات بطريقة عصرية رائعة. لذلك احرصي على اختيار تصميم الفساتين المناسبة لذوقك لضمان الحصول على إطلالة موفقة تخطف الأنظار إليك.

إكسسوارات Maison Margiela

تنوعت موديلات الأحذية خلال مجموعة Maison Margiela ريزورت 2022 بشكل كبير، حيث لفت أنظارنا ظهور الأحذية الرياضية السوداء بشكل أساسي. كما تم تقديم الأحذية الذكورية السوداء بشكل كلاسيكي أنيق، خاصة وأنه تم تنسيقها مع الجوارب الجلد السوداء بطريقة مبتكرة وغير تقليدية.

سيطرت الحقائب الكلاسيكية الصغيرة بشكل كبير على مجموعة Maison Margiela ريزورت 2022 والتي جاءت من الجلد ومزينة بنقوش الكاروهات. إلى جانب ظهور الحقائب الكبيرة من الأقمشة الطبيعية بشكل بسيط وجذاب يمكن أن يتناسب مع المرأة التي تفضل الحصول على إطلالة بسيطة.

ظهرت قبعات البوكيت القش بشكل كبير خلال مجموعة Maison Margiela ريزورت 2022 والتي أضافت مظهر عصري رائع لمختلف عارضات الأزياء. إلى جانب ظهور أوشحة الرأس المعقودة بطريقة مميزة. كما ظهرت القفازات الجلد والموديلات المطبوعة والتصميمات المطرزة بالترتر بحيث تعكس مظهر جذاب للمرأة في مختلف الأوقات.