مجموعة Sacai ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
مجموعة Sacai ريزورت 2023

استفادت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية Chitose Abe من رحلتها الأخيرة إلى باريس، حيث قدمت مجموعة أزياء لمرة واحدة كمصممة احتياطية لدار أزياء Jean Paul Gaultier وبعد ذلك لتصوير مجموعة Sacai ريزورت 2023 للسيدات ومجموعات ربيع 2022 للرجال على مسرح Odéon-Théâtre de l.

ومع ذلك، فإن Chitose Abe مسؤولة عن إنتاج مجموعات متعددة في العام وإعادة إحياء توقيعاتها، بالنسبة لتشكيلة ربيع 2023 للرجال ومنتجع 2023، جاءت في هذا الحداثة أولاً عن طريق التصنيع، إنها تستخدم صوف "Loro Piana Storm System" للملابس الخارجية والقطع المنفصلة وقطن Thomas Mason للقمصان، كلاهما يحمل معيار الجودة والخلود وهو تعريف "الاتجاه المضاد"، على الرغم من أنه من الصحيح أن المفهوم المناهض للاتجاه أصبح شائعاً إلى حد ما بعد الوباء.

قالت آبي إنها سهولة ليس من السهل تحقيقها فهي تحب تحدي التصميم لقد بنت هوية علامتها التجارية عليهم.

تفاصيل مجموعة Sacai ريزورت 2023

  • بالطبع، تستخدم مصممة الأزياء آبي تلك المواد "بطريقة ساكاي" ومن هنا يأتي العنصر الثاني من النضارة. 
  • القمصان مرقعة من خطوط غير متطابقة أو مقطوعة بشقوق على الجانبين حتى يمكن ارتداؤها مثل الكاب. 
  • في هذه الأثناء، احتلت الطيات مركز الصدارة في الخياطة لكل من النساء والرجال. 
  • تضفي الطيات الأنيقة على السترات والتنانير الطويلة والسراويل القصيرة مزيداً من الانسيابية والحركة الجذابة. 
  • بالاستناد إلى موضوع الترابط، سواء كاستعارة للوحدة أو كتقنية للجمع بين مادتين، تضمنت التشكيلة تعاوناً مع العلامة التجارية الألمانية للملابس الفنية Acronym. 

  • تضمنت الملابس تفاصيل مثل جيوب ملابس العمل والدرزات والشقوق، في حين أن العديد من الأقمشة كانت مقاومة للماء.

أبرز القطع في مجموعة Sacai ريزورت 2023

  • جلبت آبي لمسة من الرقي إلى الإطلالات، مثل معطف ترنش واق من المطر رمادي طويل بلا أكمام، قدمته فوق تنورة مخططة من الجاكار وبنطلون واسع الساق منقسمة والتي قدمته في المجموعة مع حقيبة سلة من الخوص وضعتها ماركة الخزف الفرنسية Astier de Villatte.
  • كانت سترة التويد الكريمية مبطنة بنسيج أسود مقاوم للماء، في حين تم استخدام طبعات "باندانا البيزلي" المميزة الخاصة بالعلامة التجارية والكاروهات لإطلالات شاملة، بما في ذلك فستان ميلفيل الأحمر والأسود المستوحى من البانك الذي ردد أحد إطلالاتها، ظهرت على مدرج غوتييه.

ملخص مجموعة Sacai ريزورت 2023

عادت مصممة دار أزياء ساكاي Chitose Abe هذا الموسم إلى  التعاون الذي عملت معه العام الماضي وهو فنان الجرافيتي إريك هيز، لخريف عام 2021، قام Haze بوضع علامة على قميص Sacai بعبارة "One Kind Word"، هذه المرة، كانت تلك العبارة والكلمات "As One" متكررة مثل المانترا، منسوجة في كنزات كثيفة ومنسوجة مثل الجاكار على البنطال وطباعة بنمط باندانا على الفساتين الصيفية والتصميمات الخالدة ولكن ليس في الوقت المناسب أكثر من الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار