مجموعة Lanvin ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 04 يوليو 2022
مجموعة Lanvin ريزورت 2023

قدمت دار أزياء لانفين Lanvin مجموعة ريزورت 2023 مع لمسة متطورة بتشكيلة من معاطف كشمير مزدوجة وبدلات من الموهير مع أحزمة خصر مطاطية مخفية في قصات رفيعة أو كلاسيكية أو كبيرة الحجم وأحذية راهب على غرار البنوك، مثل الملابس النسائية، كان كل شيء لذيذاً جداً ويصعب الخطأ فيه، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يفسر مصمم الأزياء والمدير الإبداعي للدار برونو سياليلي هذا الاتجاه الجديد الأقل غرابة.

يبدو أن لانفين Lanvin تعيد هيكلة أسلوبها بدءاً من المجموعة المسبقة التي نراها في هذه الصور، يعيد الدار التفكير في استراتيجيته للمنتجات عبر الفئات وبناء خزانة ملابس شاملة للمرأة والرجل المعاصر، هذا النوع من المصطلحات التسويقية ليس ما نتوقعه من المصمم وبالتأكيد لم يكن برونو سياليلي حاضراً خلال تقديم المجموعة في باريس في صباح اليوم التالي لعروض مجموعات الرجال، أوضح سيدهارثا شوكلا، نائب المدير العام للعلامة التجارية، "إنه لا يزال جزءاً كبيراً من عملية إعادة التعيين هذه ويتماشى مع النهج الإبداعي"، تم تصميم المجموعة التي تعكس الاتجاه الذي سيتوسع فيه المدير الإبداعي برونو سياليلي في المضي قدماً بواسطة استوديو Lanvin.

تفاصيل مجموعة Lanvin ريزورت 2023

  • الجدير بالذكر أن هذه المجموعة لم يتم تصميمها مع وضع التصميمات لأرشيف لانفين في الاعتبار، باستثناء بعض التصاميم الساحرة ولكن من أفكار جديدة للأشكال والقصات.
  •  على الجانب النسائي، تجسد لانفين الأسلوب الأكثر هدوءاً في الملابس النهارية التي حافظت على توازن مدروس بين الملابس والأسلوب من فستان غير منظم ومريح باللون الأبيض.
  • كان تصميم الفستان الرياضي من الكشمير باللون الأحمر مع ظهر زاوي مفكك وفستان آخر أبيض منفوش من الداخل إلى الخارج. 
  • كان لمعطف التويد ومعطف الصوف إحساساً دائماً بالأناقة حولهما ومن الواضح أن البدلات الرسمية تم تصميمها بأسلوب فاخر. 
  • عندما يتعلق الأمر بالوفاء بفئات السوق، فإن بلوزة بيجامة مطبوعة بزهور الأقحوان مع تنورة مريحة متناسقة وبدلة رياضية من الجيرسيه تم طرحها في العرض.

ملخص مجموعة Lanvin ريزورت 2023

تشير مجموعة Lanvin ريزورت 2023 إلى أن لانفين ستقوم بمواءمة خزانات الملابس الرجالية والنسائية في كل من الفئات العمرية والجمهور للمضي قدماً، حيث رسم النهج الجديد البسيط تقريباً شيئاً من التناقض مع المجموعات السابقة وقد انعكس ذلك في قسم الرجال، الذي تم تجريده من جاذبيته اللطيفة والرومانسية باستثناء الأحذية الرياضية التي لا تزال من أكثر القطع مبيعاً.

قال شوكلا إن الكلمة الأساسية هنا هي "الأناقة الراديكالية": وهي مقاربة خافتة للتألق، تهدف إلى التعبير بلطف عن الرسوم المتحركة المذهبة لجين لانفين من خلال الزينة الوظيفية مثل الأزرار والمشابك وهي أيضاً طريقة لخلق دلالات من  الشعارات لا توجد".