مجموعة Ganni ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
مجموعة Ganni ريزورت 2023

أصبحت العلامة التجارية الدنماركية Ganni مرادفة لأسلوب سكاندي الجديد و Gannigirls هو اسم مألوف، تعبر العلامة من خلاله عن هؤلاء الفتيات المتحدون من خلال حبهم الياقات الكبيرة والملابس المحبوكة البراقة ومعاطف المطر والأحذية للمشي في الريف، في مجموعة ريزورت 2023، سيتم تجديد خزانة ملابسها بالسترات الزاويّة وبنطلونات الجينز الضيقة والفساتين الشفافة التي يمكن ارتداؤها بمفردها أو فوق البنطلونات، المجموعة الجديدة تسمى "سأكون مرآتك" ودليل البحث مخصص للشخصيات الثانية التي تنشئها الفتيات على مواقع الأنترنت، التقطت المصورة النرويجية جاكلين لاندفيك الصور من المرآة.

تفاصيل مجموعة Ganni ريزورت 2023

  • تعاونت Reffstrup مع المصورة النرويجية Jacqueline Landvik من أجل كتاب المظهر الذي يضم مرآة كما قلنا من قبل.
  • كانت أكثر الإطلالات جدارةً بالتقاط صور سيلفي في المجموعة هي بدلة الدنيم الزاويّة على شكل جاكيت ملائم وسراويل كارغو واسعة. 
  • حافظ التنورة القصيرة الملتفة غير المتكافئة على استمرار القصة الهندسية، كما فعل معطف كاكي أنيق يمكن تنسيقه بطرق مختلفة.
  • بدت ملابس العمل البرتقالية ذات اللون البرتقالي وكأنها غريبة قليلاً هنا، على النقيض من ذلك، فإن الفستان المزين بنقش الأزهار الوحيد مع الأحذية القماشية المنسقة بدا وكأنه أكثر نضجاً قريباً من الأسلوب البوهو على مظهر فتاة Ganni الذي وضعته العلامة التجارية على المجموعة.

أزياء مجموعة Ganni ريزورت 2023 

  • الإطلالة الافتتاحية هي استراحة من التصاميم المعتادة لغاني، حيث تم تجميعها مع لوحات غير متناظرة، تظهر طبعته المزيفة في مكان آخر من المجموعةعلى الجينز والقمصان ذات الياقة المدورة الشبكية والسراويل الضيقة المصنوعة من النايلون وتعكس المرآ الملابس الفاخرة.
  •  تأتي الفساتين والحلي الصغيرة المزينة بالخرز النفاث مع تنانير مائلة، مستوحاة بشكل فضفاض من مفهوم الباب أو النافذة التي تفتح على عالم جديد.
  • نتيجةً لذلك، بدت المجموعة أكثر شبهاً بالملابس التي ترى الشباب يرتدونها في الشارع أكثر من "إطلالات المدرج" ذات التصميم المفرط والسترات التي تشبه الصندوق مع توب حمالة الصدر والأزرار المزخرفة مع التنانير والسترات الجينز ذات الألوان الحمضية والزاهية الأنيقة.

  • كانت الفساتين المتدلية أسفل منتصف الفساتين، مستوحاة على ما يبدو من الأربطة التي ترتديها النساء على معصميهن في المكتب.

  •  لقد كانت طريقة ذكية لإضافة لمسة من المرونة والراحة دون الانحراف إلى الملابس الرياضية وإضفاء بعض الاهتمام الذكي على العناصر البسيطة مكان Ganni الجميل.

تقول المصممة أن مجموعاتها تعكس أسلوب الشارع في كوبنهاغن، يحب الدنماركيين البدلة وهذا الموسم يتمتع غاني بذوق الثمانينات، وهو أمر ينمو بتواتر متزايد في جميع المجالات.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار