مجموعة Stéphane Rolland هوت كوتور 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 27 يناير 2024
مجموعة Stéphane Rolland هوت كوتور 2024

قام ستيفان رولاند Stéphane Rolland وشريكه التجاري بيير مارتينيز بتوسيع نطاق تصميم الأزياء الراقية وبدلاً من عرض قطعه الحصرية فقط في مسرح Salle Pleyel، دعا رولاند أولاً إلى عرض الأزياء الذي ابتكره 20 طالباً من مدارس النخبة في باريس ESMOD والمعهد الفرنسي للأزياء ليشاهدها 1600 ضيف.

أثناء تصميم مجموعة Stéphane Rolland هوت كوتور 2024، كان يدور في ذهنه عالم جديد وفصل جديد وأجواء من الصفاء، كانت رؤية رولاند مزيجاً من الشرق والغرب، قام بإعداد المشهد بصور شروق الشمس والرمال على شاشة كبيرة وقال رولاند: "إنها الصحراء لإظهار اللانهاية والسلام وأردت أن أستحضر هذا الجو في الأزياء الراقية من خلال ابتكار أحجام جديدة"، كانت الصور الظلية الرشيقة تذكرنا بالكثبان الرملية وقال رولاند: "هناك أيضاً فكرة الإثارة والراحة والخفة".

تفاصيل مجموعة Stéphane Rolland هوت كوتور 2024

  • تضمنت هذه المجموعة الفخمة سترة طويلة بغطاء للرأس من حرير خشب الورد وثوب من الأورجانزا الأزرق الطوارقي المطرز بالذهب وفستان طويل من الصوف الأبيض مطرز بالفسيفساء الفضية.
  • قام رولاند بتوجيه الألوان من بداية النهار في الصحراء، مع اللون الوردي، حتى الليل، مع الأسود تقريباً والأزرق الداكن ولمسة من اللون الرمادي.
  • اقترح المصمم، مجموعة يختلط فيها الشرق والغرب للتقارب في توازن ساحر، قبل اكتشاف قفطانه المزين بالورود الرملية وستراته البيضاء الطويلة التي تستعرض أمام شاشة الصحراء والكثبان الرملية، اكتشف الجمهور عرض طلاب من مدرستين للأزياء، المعهد الفرنسي للأزياء (IFM) وإسمود باريس.

  • عكست لوحة ستيفان رولان المزاج المتغير باستمرار في الصحراء وأفسح اللون الوردي الناعم، مثل أحمر الأول من الفجر، المجال لأشكال أكثر جرأة مع ارتفاع الشمس.

  • المجموعة، مستوحاة من المناظر الطبيعية الصحراوية الرائعة، تجمع بمهارة عناصر من الشرق والغرب، تشكل معاطف الكشمير من الطين والسترات ذات الغطاء المقنع الكبيرة والأوشحة غير المتماثلة مزيجا متناغماً من التأثيرات الثقافية.

أكثر ما يميز مجموعة Stéphane Rolland هوت كوتور 2024

  • قمد المصمم عبايات بنية طويلة من الساتان المحجب والصلب المصقول وأخرى في وشاح غير متماثل ملفوف بحروق الشمس والدرزات مضفرة من الجلد ومطرزة بالكريستال.
  • ينفجر الذهب بالجرأة والضوء وهي زخرفة ذات رؤية تقريباً مشابهة للبدو مع بالاكلافا من السلاسل وأغطية الرأس النحتية المتتالية إلى تجويف الخاصرة أو الأصفاد المفصلية والأذان الطويلة من الذهب المرصع بالماس.
  • كان هناك سترة طويلة من الأبيض والقفطان مزينة بالورود الرملية المصنوعة من الخزف أو السيليكون الذهبي.

  • تصبح بدلة ساروال، ثوب موسلين ملفوف مع الستائر الشاش حول الساقين مثل تموجات الرمال في مهب الريح، يلتف الحرير حول الكتفين ويسقط على الأرض. المظهر ملكي وفخور.

  • كان هناك الفساتين المزينة مع قطع مجوهرات جديدة تماما مرصوفة بالماس الذي أنشأه المصمم. الإفراط في الأحجار المرصعة بالذهب الأبيض أو الذهب البني مثل اللحاء. نحتي وعضوي، الأصول الخام والتطور الشديد، المرأة هي عمل فني.

  • الخط الذهبي المطرز على سترة فيكونا بلون رماديك، فسيفساء سيليكون ذهبية مدسوسة بين طيات صدرية ميكادو.

ملخص مجموعة Stéphane Rolland هوت كوتور 2024

  • كسر ستيفان رولان، نحات النسيج ومهندس الأزياء الراقية، التقاليد في عرض ستيفان رولان هوت كوتور لربيع وصيف 2024، حيث لم يعرض إبداعاته المذهلة فحسب، بل أيضاً المواهب المزدهرة ل 20 طالبا من طلاب الأزياء من ESMOD والمعهد الفرنسي، بالنسبة لرولاند، الأزياء الراقية هي نظام بيئي وليس عملاً منفرداً وهذا الموسم افتتح مسرحه سال بليل الكبير إلى سيمفونية من الأصوات الجديدة.
  • يتم التأكيد على الأناقة القبلية من المصنوعة من الجلد الأسود والحواف ويتجلى تسليط الضوء على المجموعة في فستان ملفوف ضخم باللون الأزرق الطوارق العميق، مزين بتطريز الماس، يخلق ستيفان رولان مزيجا فنيا من الثقافات المختلفة، مستوحى من الجذور ومدعوماً بعلاقة عميقة بالأصول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار