مجموعة Alaïa لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 27 يناير 2022
مجموعة Alaïa لخريف 2022

إذا كان الظهور الأول لبيتر مولييه في دار أزياء Alaïa مبجلاً قليلاً، فإن جهوده في السنة الثانية كانت أكثر حرية وأكثر جرأة وأكثر مفاهيمية، لقد أخذ التركيبات الدقيقة في مجموعة خريف 2022 لما يُعرف داخل المنزل باسم "الفساتين الإسبانية" من أواخر الثمانينات ودفع جزء التنورة إلى أسفل كل ركبة، مما أدى إلى الحصول على تفاصيل مكشكشة تشبه الجرس الأكثر دراماتيكية، في بعض الأحيان، ظهر هذا التوهج من القماش فقط على ساق واحدة من كتف واحد وكتف واحد، مما يعيد إلى الأذهان من عصر زيغي ستاردست ومجموعة ريك أوينز للرجال مؤخراً.

تفاصيل مجموعة Alaïa لخريف 2022

  • تمت إضافة تصميمات الأجراس المكشكشة أيضاً إلى الأحذية الطويلة المصنوعة من القطن الأبيض، مما يعطي انطباعاً شاذاً عن التنورة المتأرجحة التي تلمع طريقها بالقرب من الأرض.
  • كان هذا عرضاً مثيراً، حيث كانت العارضات يطاردن مدرجاً أسود لامعاً ضيقاً في بودي سوت قطط يشبه الجوارب المحبوكة التي تم سحبها فوق الصدور وفساتين الأنبوب بدرجات متفاوتة من الشفافية والعديد منها مزدهر بذيل السمكة، زوج من الفساتين الأنبوبية كان يرتكز على جاكيتات منفوخة وبيرفكتو والسحاب يتدحرج حول الوركين.

مجموعة Alaïa لخريف 2022

  • بالإضافة إلى اتباع Alaïa المخلصين، تواجه مصمم الأزياء Mulier بإدخال العلامة التجارية في وعي الأجيال الجديدة، يبدو أن طريقته هي: التمسك بالرموز ولكن لرفع المستوى أكثر.
  •  لقد فعل ذلك في مجموعة مخصصة إلى حد كبير من أشكال التنورة الإسبانية لعز الدين عليّة.
  • تم تحديد وجودهم، من الجينز إلى بدلة ذات أرجل واحدة وقاع الجرس وقيعان الجرس متصلة بأحذية عالية الفخذ ترتد لأعلى ولأسفل وتبدو وكأنها سروال قصير مقطوع ربما يكون الأمر متعلقاً بالأجيال.
  • كنقطة مقابلة، ذهب Mulier بشكل كبير مع معاطف Greta Garbo اللامعة من الجلد اللامع واحدة بغطاء من الجيرسيه مدمج.
  • وصل العرض إلى ذروته بسلسلة من الفساتين الأنبوبية الضيقة والمحبوكة البيضاء التي تحمل رسومات الأعمال اليدوية لبابلو بيكاسو، الذي تم منح خزف الزجاجة الخاص به من الأربعينات شكلاً حياً، مع وجود وجوه محفورة على الياقات العالية ذات الياقة العالية والثديين مرسومين بلمسات من التطريز.
  • سيطرت هاتان الصورتان اللتان تعلقتين على العرض، مع بعض بدلات القطط التي تتراكم بأرجل الدنيم.

أظهرت مجموعة متنوعة من المعاطف ما يمكن أن تكون عليه Alaïa الجديدة أيضاً: أشكال كبيرة ومغلفة مستعارة من خزانة ملابس الرجل النبيل ومنحوتة في الصوف السميك، ثم قضمها برفق في الجزء السفلي من الظهر لتحديد صورة ظلية أنثوية، قال موليير إن "القليل" الذي أضافه إلى جينات المجموعة كان يركز بشكل أساسي على الخياطة، كان هذا واضحاً في تلك المعاطف ولكن أيضاً في البدلات الرسمية والتي أنجزت خطاً متضخماً بدقة لم يكن ساحقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار