محامي شوق الهادي يُكذب عقيل الرئيسي ويؤكد إدانته بهذا الحكم

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
محامي شوق الهادي يُكذب عقيل الرئيسي ويؤكد إدانته بهذا الحكم

كشف محامي الفنانة شوق الهادي عن حقيقة صدور حكم ببراءة عقيل الرئيسي، زوج شقيقتها فرح الهادي في القضية التي اندلعت بينهما جراء الاتهامات التي وجهها الأخير لشقيقة زوجته ووالدتهم بممارسة السحر الأسود

محامي شوق الهادي يعلن إدانة عقيل الرئيسي

وأوضح علي حيدر، محامي شوق الهادي، في منشور له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام أن المحكمة قضت بإدانة عقيل الرئيسي وتغريمه، قائلا: "المحكمة تقضي بإدانة المشهور عقيل زوج شقيق موكلتي الفنانة شوق الهادي وتغريمه ألفي دينار لاسائته إلى والدتها والقيام بخدش شرفها".

ولفت إلى أن المحكمة قضت بتغريم والدتها بتهمة السب ضد عقيل الرئيسي إلا أنها حصلت على البراءة من تهمة التهديد ضد زوج ابنتها.

وأكد على حيدر، محامي شوق الهادي أنه سيقاضي عقيل الرئيسي بعد إعلان براءته ونشره أخباراً غير صحيحة أمام الجرائم الإلكترونية وتضليل الشارع العام.

وكانت شوق الهادي أعلنت اتخاذ والدتها اتخاذ الإجراءات القانونية، بعد اتهام الفنان عقيل الرئيسي لها بممارسة السحر عليه وعلى زوجته الفنانة فرح الهادي.

محامي شوق الهادي يُكذب عقيل الرئيسي ويؤكد إدانته بهذا الحكم

ولم تعلق شوق الهادي على الصورة بمزيد من التفاصيل، واكتفت بكشف أول إجراء قانوني مبدأي لوالدتها التي لجأت إلى القانون للحفاظ على حقها في الرد على الاتهامات التي وجهت إليها عبر السوشيال ميديا.

أزمة شوق الهادي وعقيل الرئيسي

يذكر أن تصدرت أزمة فرح الهادي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تحدث عقيل الرئيسي بشكل غير مباشر عن غيرة الفنانة شوق من زوجته الفنانة فرح على المستوى الشخصي والمهني، وأن والدتهما دعمت شوق ضد أختها وأرادت تحقيق رغبتها في امتلاك منزل خاص بها.

واتهم عقيل الرئيسي والدتها وشقيقتها بممارسة السحر الأسود ضدها من خلال قصة خيالية قال فيها: "الملكة والملك حاولوا مساعدة الأفعى وخلق الأعذار لها والتسامح ومجارتها بكل أخطائها لكن حاولت وسعت طوال سنوات لتدمير علاقة الملك والملكة خلال أي أزمة بينهما … سؤال لما كل هذا السعي من الأفعى ؟ وبعد كل هذا لا زالت تلعب دور الضحية الذي تتقنه بجدارة!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار