محمد منير يثير القلق بعد ظهوره بوزن زائد ويكشف حقيقة حالته الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
محمد منير يثير القلق بعد ظهوره بوزن زائد ويكشف حقيقة حالته الصحية

أثار الظهور الأخير للفنان محمد منير حالة من الجدل بعد أن ظهر بوزن زائد في صورة له مع الفنان عصام كاريكا، وهو ما تسبب في قلق الجمهور حول حالته الصحية.

محمد منير يظهر بوزن زائد ويثير القلق

وفي التفاصيل، نشر الملحن عصام كاريكا، صورة جمعت بينه وبين محمد منير أثناء تسجيل أغنية من ألبومه الغنائي الجديد، إلا أن ظهور محمد منير بوزن زائد عن المعتاد أثار القلق حول حالته الصحية.

ومن جهته أوضح عصام كاريكا تفاصيل الأمر، نافياً تعرض محمد منير لأي أزمة صحية، مؤكداً أنه بصحة جيدة ويواصل التحضير لألبومه الجديد، قائلاً: "الكينج كويس الحمد لله، وصحته كويسة، وغنّى إمبارح ومفيهوش حاجة، وربنا يحفظه".

محمد منير بوزن زائد مع عصام كاريكا

وفي صورة أخرى، نشرت لمحمد منير من داخل الاستديو أثناء التسجيل للأغاني، عاد للظهور بوزن زائد من جديد، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن السبب.

وفي تصريحات صحفية، كشف محمد منير حقيقة تدهور حالته الصحية، مؤكداً أنه بصحة جيدة للغاية ومن المقرر أن يطرح أغاني خلال الفترة المقبلة والتي يعمل على تسجيلها الآن.

ظهور محمد منير بوزن زائد

وجاء ذلك بعد أن طرح محمد منير أغنية جديدة قبل أيام من أجل دعم الشعب الفلسطيني، عبر موقع يوتيوب، والتي قدمها بالتعاون مع المؤلف عصام عبد الله، وألحان كامل شريف.

محمد منير يكشف سر صورته مع عصام كاريكا

وكانت عدد من المصادر أكدت أن محمد منير عاد للتعاون مع عصام كاريكا بعد سنوات طويلة من عدم العمل معاً من أجل أغنية "أنا الذي"، من كلمات باسم عادل.

ومن جهته أكد محمد منير في تصريحات صحفية له، أن اهتمام الجمهور والقلق على حالته الصحية يشعره بالسعادة، معتبراً أن ذلك هو رصيده من سنوات طويلة من الغناء.

وقال محمد منير: "اهتمام الناس وسؤالهم باستمرار عن أغنياتي الجديدة شيء يسعدني وأفخر به دائما، فهم أهم إرث بالنسبة لي بعد سنوات طويلة من الغناء".

وكشف محمد منير عن تفاصيل العمل الذي يجمعه بعصام كاريكا، مشيراً إلى ان أغنيته الجديدة تحمل طابعاً خاصاً، معلقا: "الأغنية وجدتها نوعا ورسالة خاصة أحببت تقديمها للجمهور، وأتمنى أن تنال إعجابهم ويسعدوا بكل ما أقدمه، فالجمهور بالنسبة لي أبنائي وإخوتي".

يذكر أن الفنان المصري حكيم كشف قبل أسبوع تفاصيل زيارته إلى محمد منير في منزله فجراً، وحرص على نشر صورة له معه من أجل تحية الجمهور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وكتب حكيم على صورته مع محمد منير مطمئناً الجمهور على حالته الصحية: "روحت زيارة لحبيب قلبي الكينج، وقولتله يلا نصبح على حبايبك مين صاحي دلوقتي يرد عليه الصباح أنا والكينج، على فكرة الكينج من أعز وأغلى الشخصيات على قلبي. ربنا يديله الصحة، صباحكم ورد".

يذكر أن آخر حفلات محمد منير كانت في مدينة العالمين في شهر أغسطس الماضي بصحبة الفنان حميد الشاعري، والتي سبقها حفل "مشواري" الذي أقيم في السعودية لتكريم مسيرة محمد منير الفنية.

وحظي حفل مشواري لمحمد منير باهتمام الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن تسبب غناء الكينج لأغنية حدوتة مصرية في بكاء عدد كبير من الجمهور.

وقال محمد منير بعد انتهاء الحفل: "أنا واثق إن الأغاني لما بتتردد بتبقى زي الهوا والمياه، خصوصًا إن الأغنية العربية لما تنجح بتوصل لكل حد فينا".

وحول سر نجاحه على مدار أعوام طويلة قال: "حب الغناء، معنديش شغلانة غيره، أنا بصحي وأنام بفكر معنديش غير الغناء، بتذكر اليوم اللي توفت فيه أمي من كام سنة، فدخلت الحمام لقيت نفسي بغني في لحظة، واتخضيت وقولت الحدث عندي جلل النهاردة، الغناء مش بيسبني في أي لحظة، هو حلمي وأملي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار