أغرب حادثة طلاق في الأردن في شارع مكة والسبب غير متوقع!

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أغرب حادثة طلاق في الأردن في شارع مكة والسبب غير متوقع!
اختلفت وتعددت حوادث الطلاق في دول العالم العربي إلا أن هذه الحالة كانت الأغرب في الأردن التي شهدها المجتمع الأردني في الآونة الأخيرة والتي حدثت يوم أمس الجمعة في شارع مكة بالعاصمة عمان.
 
تأتي التفاصيل حول اختلاف رأي الزوج وزجته حين كانا يستقلان مركبة أجرة للذهاب لأحد المولات المعروفة في شارع مكة المكرمة ، إلا أن الزوجة اختلفت مع زوجها رافضة هذا المول ومطالبة اياه بالذهاب إلى مول أخر بالقرب منه مشيرة إلى أنها ملت منه بحسب رأيها .
 
وبعد جدل طويل بين الزوج الذي أصابته حالة هستيرية من زوجته ونزل من التكسي وزوجته التي رفضت النزول مصرة في مطالبتها في الذهاب إلى المول الآخر ، أخذ الزوج بالصراخ وانهال عليها بكم من الشتائم متهماً إياها بأنها تحاول فرض رأيها عليه دائماً ، ليكون رد الزوجة في نهاية ذلك الشجار بطريقة استفزازية قائلة : "لو بدي أسمع كلامك بتخرب الدنيا إركب التكسي وبلا فضايح يالله"
"ردة فعل الزوج كانت بأن يرمي يمين الطلاق أكثر من مرة وبصوت عال وأمام الملأ :" والله ما بتنزلي .. طالق طالق طالق طالق  ويغادر المكان .
 
"الطريف في ردة فعل سائق سيارة الأجرة أنه تضامن مع الزوج وخرج من مركبته وقال :" والله ما بوصلك ولا مكان خربتوا البلد اطلعي بره بطلت اشتغل  .
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار