ناهد السباعي: والدتي كادت تقتلني خنقا لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
ناهد السباعي: والدتي كادت تقتلني خنقا لهذا السبب

تحدثت الفنانة ناهد السباعي، عن الكثير من تفاصيل حياتها الخاصة والفنية في حلقة برنامج البوكس، واختصت بالذكر جزءً للحديث عن علاقتها بوالدتها وذلك في إجابة منها على بعض الأسئلة الموجهة إليها.

ناهد السباعي ووالدتها: كيف كادت تقتلها؟

قالت ناهد السباعي إنها كانت طفلة مدللة بصورة كبيرة، وهو ما أرهقها بعد ذلك وخاصة في بداية حياتها العملية والفنية، فكان أول دور تحصل عليه هو دورها في فيلم احكي يا شهرزاد، ووقتها علمت كيف تكون مواجهة الحياة بدون الأهل، وكان الأمر صعباً للغاية في بدايته.

أضافت ناهد السباعي أنه مع كل هذا التدليل الذي نالته في طفولتها، ولكنها تعرضت للضرب على يد والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وبرغم كونها سيدة ليست صعبة المراس أو قاسية على أبنائها إلا أنها تضربهم بأي شيء في يدها عندما تغضب، وكان "الشبشب" من نصيب ناهد السباعي.

أوضحت السباعي أن والدتها كادت تقتلها خنقاً بالوسادة، عندما وجدتها تتحدث في الهاتف ليلاً في وقت متأخر، لدرجة أن شقيقها أخذ يصرخ ويقول: "يا ماما هتموت هتموت".

ناهد السباعي: أنا شخص بلا أسرار وأقلعت عن إدمان التاتو

قالت ناهد السباعي إنها شخص لا يدرك أبعاد التحدث بالأسرار، وهذا عيب خطير في شخصيتها فهي دائماً ما تفلت بالحديث وتتكلم عن أشياء لا ينبغي قولها أمام البعض مما سبب لها مشاكل عدة.

أضافت أن والدتها أصبحت تحذرها أكثر من مرة قبل إخبارها بأي شيء، فهي تحذرها قائلة: "ما تقوليش بقى على الموضوع ده ما تقوليش أنا بحذرك".

تابعت ناهد السباعي أنها تمتلك تاتو على قدمها، وعدة تاتوهات في أماكن أخرى من جسدها، ولكنها أقلعت عن رسم الوشوم لأنها اكتشفت أنها إدمان، مثل ثقب الأذن الذي وجدت أنه إدمان هو الآخر.

ولدى ناهد السباعي عدة تاتوهات مثل: اسم شقيقها فريد، السينما، الفراشة، أمي جنتي وحياة، وأشارت إلى أن كل تاتو يحمل مغزى ومعنى لها.

ناهد السباعي: والدتي هي صديقتي الوحيدة

أوضحت ناهد السباعي أنها تحرص على لعب الطاولة مع والدتها يوميا، وخاصة صباحا عند الاستيقاظ من النوم لتنشيط الدماغ مع كوب النسكافيه الذي يجمعهما.

أضافت السباعي أن والدتها هي صديقتها المقربة والوحيدة، قائلة: "حقيقي أنا والدتي صديقتي الوحيدة، أتمنى كل الناس تعمل كده وتصاحب أمهاتها لأن مفيش حد في الدنيا هيخاف على حد ويحبه أد والدته" وتابعت مازحة: "ولا يتخنق بالمخدة غير من مامته".

ناهد السباعي والببغاء والبوم

أكدت ناهد السباعي أنها تعشق الحيوانات والطيور، كما أنها اقتنت مؤخراً ببغاءً صغيراً، لا يتحدث كثيراً ولكنه يقول سينا فقط، مشيرة إلى أنها لا تعلم نوعه وما إن كان ذكراً أو أنثى لأن ذلك يتطلب تحليلا معيناً، يتم إجراءه خارج مصر.

أوضحت السباعي أن حيوانها المفضل هو البومة، وكانت تتمنى اقتناء بومة في المنزل ولكن المشكلة أن البومة تتغذى على الثعابين والفئران، وهو ما لن تستطيع تلبيته لها.

أضافت ناهد السباعي أن المنطقة التي تعيش بها، فيها الكثير من البوم وهو ما كان يشجعها على اقتناء واحدة.

ناهد السباعي ووالدتها في مهرجان الجونة

ومؤخراً لفتت ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي الأنظار، بعد ظهورهما على السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، مرتديتان شبشبا وكروكس على إطلالتين صيفيتين بسيطتين.

وتصدرت ناهد السباعي ووالدتها، عناوين الأخبار بسبب هذه الإطلالة البسيطة والتي رفضت ناهد دعاوى بعض المصورين لإخفائها، قائلة: "عادي".

وطلب منها أحد المصورين إخفاء الشبشب، فأجابت: "لأ خالص، عادي جدا، أنا تعبت قوي،" وبعدها هتفت إحدى المتواجدات "حلوة في كل حاجة يا ناهد."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار