يعقوب بوشهري يعتذر بعد هجومه على عائلة فاطمة الأنصاري: السبب والدته

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021
يعقوب بوشهري يعتذر بعد هجومه على عائلة فاطمة الانصاري: السبب والدته

اعتذر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري بعد أن فتح النار على عائلة طليقته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري خاصة فهد الزهراني زوج شقيقتها منال الأنصاري.

يعقوب بوشهري يعتذر بعد هجومه على عائلة الأنصاري

وكشف نجم منصات التواصل الاجتماعي المستور معبراً عن ندمه لزواجه من فاطمة الأنصاري بعد أن نشر عدداً من التغريدات تضمنت كلمات صادمة، وخرج بعدها في فيديو مهدداً عائلة فاطمة الأنصاري من الاستمرار في حربهم عليه.

وظهر يعقوب بوشهري بعد ساعات مقدماً اعتذاره مؤكداً أن طلب تقديم الاعتذار جاء بناء على رغبة والدته مشيراً إلى أنه رغم ذلك لن يقوم بحذف التغريدات التي نشرها.

وقال بوشهري في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "والله والله إني أقدر على مليار مثلك أحطهم وأدوسهم، بس حاضر يا أم يعقوب تأمرين أمر، مع إني قاعد أتضايق بس تأمرين أمر، رجلك فوق راسي حاضر يمه راح أسكت،  وأنا أسف يمه،  قلتي لي تأسف، أنا آسف حق الناس اللي طبعهم الكلام اللي قاعد أقوله بس ما راح أمسح شي".

يعقوب بوشهري يرد على عائلة فاطمة الأنصاري

ونشر يعقوب بوشهري مجموعة سنابات فتح فيها النار على فهد الزهراني ووصفه بالديوث، ومن بين هذه السنابات: "مهما حاولت رد الإساءة بالإساءة سيغلبك الأصل الطيب"، "خلاص عاد مستحيل ما في رجال يوقف اللي يصير! معقولة ما في رجال! لام الله اللي يلومني عيل".

 وهاجم يهقوب بوشهري فهد الزهراني في منشور عبر حسابه على تطبيق سناب كتب فيه: "إن الديوث هو الرجل الذي لا غيرة له على أهله قال في الموسوعة الفقهية: عرفت الدياثة بألفاظ متقاربة يجمعها معنى واحد لا تخرج عن المعنى اللغوي وهو عدم الغيرة على الأهل والمحارم.. وأقسم بربي لو كلب منكم زاد لهينكم وأخربها يا زبالين".

وعبر يعقوب بوشهري عن ندمه من زيجته من فاطمة الأنصاري وكتب في منشور آخر: "الله يعلم إني تعبت وأنا أتحمل كذب وقذف وتبلي وأقول تحمل يا بو خالد وتحملت إني أطلع بالشينة وإني أنا الغلطان وسكت وقلت ما عليه يا بو خالد وسافرت ولا رجعت علشان أبعد عن المجتمع ولكن ما خلوني بحالي الحين تحملونني وشوفو شنو ثقلي".

يعقوب بوشهري نادم على زواجه من فاطمة الأنصاري

وبعد الضجة التي أحدثها يعقوب بوشهري بمجموعة من السنابات الصادمة، خرج نجم السوشيال ميديا ليؤكد ما قاله معبراً عن ندمه الشديد من هذه الزيجة وقال بوشهري في مقطع فيديو: "ناس كتير اتصلت بيا تلومني لن انا ما أقدر  هيحصل فيني شيئ والله المشكلة إني أنا لا أول واحد ولا آخر واحد لكن كل يوم أمور مثل هذه، يلعن أبو شكلك، أنا في حياتي كلها ما سويت هذا الشيء لكن أنا راضي عن اللي سويته،   ما خلاص قصة وانتهت الله يستر على الجميع الله يرزقهم بالأحسن ويرزقني بالأحسن لكن كل يوم هذا! غريب يلعن أبو شاربك".

 وأضاف: "أترجى إن راجل حكيم يتدخل، راجل يسكر الموضوع، لكن الكل ساكت.. ليش ما حجمتوا روحوا عني! مش أنا إنسان قليل الأدب! خلاص تهملني، لكن انا من يوم ورايح والله ما راح أسكت.. أنا بعد اللي قلته حسيت براحة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار