أول تعليق من هبة عبوك بعد تركها أشرف حكيمي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
أول تعليق من هبة عبوك بعد تركها أشرف حكيمي

خرجت الممثلة الإسبانية هبة عبوك، زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي عن صمتها لأول مرة وتحدثت بكل وضوح عن قضية زوجها المتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية في العشرينيات من عمرها حيث قالت الفتاة أن حكيمي اعتدى عليها جنسياً.

هبة عبوك ترد على تركها أشرف حكيمي

وكانت هبة عبوك قررت البقاء في باريس وعدم العودة إلى مدريد حيث يسكن زوجها لاعب فريق باريس سان جيرمان بعدما علمت بتورطه في علاقة غير مشروعة.

وعلقت عبوك على غيابها الفترة الأخيرة عن منزل زوجها بأنها تعاني من الاكتئاب بسبب ما أصاب زواجها من حكيمي وقالت: "باريس كئيبة وكذلك سكانها، أفتقد لمدريد وأظن أنني سأعود قريبا".

وفي تصريح صحفي آخر قالت عبوك أنها تحاول استغلال وجودها في باريس وأن تستفيد من الأيام التي تمر بها وأن لا تفكر فيما يخبئه المستقبل، وأشارت إلى احساسها بالخوف مما ستتعرض له وأن سعادتها قد تمر سريعاً.

وقالت الممثلة الإسبانية إن العيش في خوف يمنع الإنسان من الاستمتاع بحياته وهي مهتمة بحياتها في الوقت الحالي ولا تفكر فيما سيأتي في المستقبل.

جدير بالذكر، أن فتاة فرنسية اتهمت اللاعب المغربي بالاعتداء عليها جنسيا، بعدما التقيا في ملهى ليلي، وانتقلا إلى منزله في فترة غياب زوجته، وفتح النائب العام الفرنسي تحقيقا في الاتهام، لكن حكيمي ينكر تلك الرواية، وأكدت محامية حكيمي فاني كولين أن موكلها برئ من تلك التهمة وأنه يتعامل مع الأمر بهدوء.

وخلال لقائها الإعلامي الأخير قرت هبة عبوك الممثلة الإسبانية عدم التحدث عن مشكلة زوجها أشرف حكيمي وقضية اغتصابه لفتاة فرنسية وآثرت الحديث عن حياتها المهنية وحبها لأطفالها، حيث قالت إن أطفالها سبب في تغيير كبير في حياتها وجعلها شخص أكثر وعي ونضج.

أزمة هبة عبوك وأشرف حكيمي

عقب انتشار الأخبار التي تفيد اغتصاب حكيمي لفتاة فرنسية، حذفت هبة عبوك أغلب صورها مع حكيمي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

كذلك غيابها عن حفل توزيع جوائز الأفضل والمقامة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث تم اختيار أشرف حكيمي افضل لاعب لعام 2022، كذلك قررت عبوك أن الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة برفقة أطفالها.

وتداولت الصحف الإسبانية أنباء عن طلاق عبوك من اللاعب المغربي، لكنها لم تذكر أن السبب القضية المتورط فيها حكيمي بل إن سبب الخلاف بينهم هو فارق العمر حيث تبلغ عبوك من العمر 34 عاماً بينما يبلغ حكيمي 24 عاماً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار