محمد رمضان يخصص أرباح حفله بالإمارات لصالح الشعب الفلسطيني

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر 2023
محمد رمضان يخصص أرباح حفله بالإمارات لصالح الشعب الفلسطيني

أعلن الفنان المصري محمد رمضان تبرعه بكامل أرباح جولته الغنائية التي بدأت في حفل بأبوظبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، لدعم الشعب الفلسطيني خلال الأزمة الحالية.

محمد رمضان يتبرع بأرباح حفله لصالح فلسطين

من خلال خاصية "الاستوري" عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شارك رمضان مع متابعيه خبر تبرعه بأرباح حفله لصالح أهالي غزة، حيث نشر صورة من لحظة وصوله إلى الإمارات وعلق عليها قائلاً: "الليلة حفلة افتتاح بطولة UFC بجزيرة السعديات أبو ظبي، جولتي مخصصة لمساعدة أهالي غزة".

محمد رمضان يخصص أرباح حفله بالإمارات لصالح الشعب الفلسطيني

سابقاً، كان محمد رمضان، قد واجه العديد من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره لمقطع مُصوّر عبر حسابه على إنستغرام، ظهر خلاله وهو يخضع لجلسة تدليك. ظهر رمضان خلال الفيديو وهو يجلس بجسد عار من أعلى، وتجلس عند القدم سيدة لعمل الباديكير للقدم، فيما ظهرت سيدة أخرى وهي تُجري له جلسة تدليك. ظهر رمضان أيضاً وقد غطى وجهه بماسك باللون الأخضر.

كان نشر هذا الفيديو مستفزاً للجمهور بسبب توقيت نشره حيث يتزامن مع الأحداث المأساوية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني. وبسبب الانتقادات الحادة التي وجهت له قام رمضان بحذف هذا الفيديو من حسابه على إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار