برسالة قوية: شريهان تواصل دعمها للشعب الفلسطيني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
برسالة قوية: شريهان تواصل دعمها للشعب الفلسطيني

وجّهت الفنانة المصرية شريهان عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا، رسالة قوية إلى العالم تصف خلالها المعاناة العظيمة التي يُعانيها الفلسطينيون بسبب الهجمات والقصف الإسرائيلي.

رسالة شريهان إلى العالم بشأن فلسطين

خلال رسالتها قالت شريهان: "الشعب الفلسطيني في ظلم وقهر تاريخي نشهد عليه جميعاً، نشهده ونشاهده ويشاهده العالم أجمع، لا كهرباء ولا ماء ولا وقود، وهناك حصار كامل على غزة، وشبه إبادة جماعية للشعب الفلسطيني. على العالم أجمع إذا كان هناك إنسانية أو قانون أن يرفض هذه الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني".

برسالة قوية: شريهان تواصل دعمها للشعب الفلسطيني

كانت شريهان قد وجّهت، سابقًا، رسالة دعم إلى الشعب الفلسطيني في حربه ضد الكيان الصهيوني، مع بداية الأحداث، قالت خلالها: "سلامٌ لأرضٍ خُلقت للسلام وما رأت يوماً سلاماً". وأضافت: "لفلسطين الحق في الدفاع عن نفسها، الشعب الفلسطيني بكل فئاته يعيش إرهاب المستوطنين، وقوات الاحتلال تحرق أراضيهم وأملاكهم ومنازلهم وتجبرهم على التهجير من منازلهم وغيرها من الأفعال التي تحقن وتحرق القلب وتعدم الثقة وتقتل الأمل في أي مستقبل... حصار وذل وهوان".

وتابعت قائلة: "الشعب الفلسطيني يعيش مأساة إنسانية ظالمة كارثية ليس لها مثيل، ومن حقه أن يدافع عن نفسه في إطار القانون الدولي، ولكن أين هو القانون الدولي؟! انفجار فصائل المقاومة الفلسطينية في وجه الجرائم التي يرتكبها جنود الاحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين هو رد فعل نتيجة احتقان وظلم طالا في قلب كل الشعب الفلسطيني".

كان عددًا من نجوم الفن قد تضامن مع أهالي فلسطين بعد عمليات القصف التي يتعرضون لها، وسقوط الآلاف من الضحايا الأبرياء، بعد طوفان الأقصى، الذي شهده العالم أجمع.

يُذكر أنه سابقًا كان السيناريست المصري مدحت العدل قد كشف عن حقيقة تجسيد قصة حياة الفنانة المصرية شريهان من خلال مسلسل درامي، مؤكدًا على أن الأنباء التي تتردد حول هذا الأمر لا أساس لها من الصحة، وأنه لم يكتب مسلسلاً للفنانة شريهان عن قصة حياتها.

تأتي هذه التصريحات بعد أن انتشرت خلال الأيام الماضية العديد من الأنباء التي تؤكد عودة الفنانة شريهان بمسلسل يحكي سيرتها الذاتية، وذلك بعد إعلان المنتج جمال العدل عن تحضيراته لعمل درامي جديد، بتكلفة إنتاجية ضخمة، يكتبه شقيقه السيناريست مدحت العدل، وتعود به الفنانة المصرية شريهان إلى الدراما، وهو المسلسل الذي من المُقرر أن ينافس في موسم دراما رمضان 2024.

كانت شريهان قدّمت آخر أعمالها الفنية في عام 2021، وهي مسرحية "كوكو شانيل"، والتي شارك فيها عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، داليا شوقي، إنجي وجدان، حنان يوسف، سمر مرسي. جاءت مسرحية "كوكو شانيل" من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار