محمد عبده يرد على اتهامه بإقصاء عباس إبراهيم عن الساحة الفنية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
محمد عبده يرد على اتهامه بإقصاء عباس إبراهيم عن الساحة الفنية

رد فنان العرب محمد عبده، على الاتهامات التي طالته، حول إقصائه للفنان عباس إبراهيم عن الساحة الفنية ومحاربته له، بسبب تشابه خامة صوتهما معاً، وخوفه من نجاحه الكبير الذي كان قد حققه في وقت قصير.

محمد عبده: لم أحارب عباس إبراهيم

قال محمد عبده خلال حلوله ضيفاً على الإعلامي عبد الله المديفر في برنامج الليوان المعروض على قناة روتانا خليجية، إنه لا صحة لما يتردد بشأن خلافه مع عباس إبراهيم ومحاولات إقصائه له من الساحة الفنية.

رد محمد عبده على تغريدة تركها أحد النشطاء معلقاً على ظهوره في البرنامج جاء فيها: "هذا اللقاء فرصة ليبرر موقفه أو ينكر الاتهامات التي تحوم حوله، بأنه هو من حارب عباس إبراهيم وأقصاه من الساحة الفنية".

واستنكر محمد عبده هذه الاتهامات دفعة واحدة، لافتاً إلى أنه لا تجمعه أي مشكلة مع المطرب المبتعد عن الفن، كما رد على أن سبب الخلاف هو حصول عباس إبراهيم على مقعد محمد عبده لدى أحد الأمراء، قائلاً: "حتى إذا كان حصل هذا الشيء ما هو موضوعي أصلاً؟".

أضاف محمد عبده: "كل هذه القصص مجرد خرافات، وأنا أقول شيء، ما ممكن يكون في فنان عنده شيء، وما يظهر على الساحة، الفن فن يفرض نفسه".

شاهدوا فيديو محمد عبده

شاهدي أيضاً| عباس إبراهيم حديث السوشيال ميديا بعد أنباء عودته للساحة

يذكر أن إحدى شركات الإنتاج الموسيقي كانت قد روجت لعودة عباس إبراهيم المبتعد منذ سنوات عن الساحة الفنية، بأغنية جديدة، ليتصدر المطرب السعودي ترند تويتر مع مطالبات بعودته من جديد، غير أنه لم يعد أو يظهر بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار