محمد رمضان يستفز الجمهور بفيديو يستعرض فيه مميزات طائرته الخاصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022

كشف محمد رمضان لمتابعيه مميزات استخدامه لطائرة خاصة. حيث أكد أنه أصبح يشعر بمتعة أكبر بعد استخدامه طائرة بمفرده. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل ما رواه محمد رمضان عن طائرته الخاصة.

محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة

شارك محمد رمضان متابعيه عبر حسابه على إنستجرام بمجموعة صور جديدة له أثناء تواجده على متن طائرته الخاصة. وكتب تعليقا كشف فيه أن أول مرة ركب طائرة كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب عادية.

وكانت الميزة في هذه التجربة أنه يشاهد ناسا من بلاد مختلفة، فمحمد رمضان الآن يسافر عبر طائرة خاصة.

وقال إنه أصبح يفضل هذه التجربة بسبب المميزات الكثيرة التي يشعر بها، فقال: مميزات الطيارة الخاصة "عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري". تفاعل متابعو محمد رمضان مع الصورة التي تم نشرها. وحذره الكثير منهم من تكرار تجربة الطيار أشرف أبو اليسر، الذي كانت سببا في إنهاء خدمته وتعرضه لأزمة صحية انتهت بوفاته.

كانتِ المحكمةُ القضائيةُ قد قضَتْ بهذا الحكمِ بسببِ الأضرارِ التي واجهَها الطيارُ أشرف أبو اليسر بسببِ محمد رمضان. حيثُ نشرَ رمضان صورةً جمعَتْه بأبو اليسر على متنِ الطائرةِ. وكشفَ عبرَ مقطعٍ مُصوَّرٍ أنه يقودُ السيارةَ بنفسِه. 

وخلالَ الدعوى التي رفعَها محامي أبو اليسر؛ أكدَ أن محمد رمضان استغلَّ صورةَ مُوكِّلِه في الترويجِ لنفسِه. ونشرَ كليب أغنيةٍ جديدةٍ اسمُها "مش بتفتش في المطار" واستغلَّ صورةَ الطيارِ الراحلِ في مَشهدٍ استعراضيٍّ أثناءَ قيادةِ الطائرةِ. 

وجاء في الدعوى القضائية ضد الفنان محمد رمضان، أنه قام باستغلال صورة للطيار من أجل الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة التي أطلق عليها "مش بتفتش في المطار"، حيث استغل تصوير الكابتن طيار أشرف أبو اليسر داخل مشهد استعراضي له في قيادة الطائرة، الأمر الذي سبب في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، مما أدى إلى إلحاق أضرار مادية جسيمة وأدبية لوظيفته.

أزمةُ محمد رمضان والطيارِ أشرف أبو اليسر حقَّقتْ شهرةً كبيرةً منذُ عدةِ أشهرٍ. فبعدَ انتشارِ هذا المقطعِ على السوشيال ميديا بدأتِ الجهاتُ المعنيةُ التحقيقَ في الواقعةِ. وتمَّ اتخاذُ الإجراءاتِ اللازمةِ مع قائدِ الرحلةِ ومُساعِدِه. وتمَّ فصلُ الطيارِ من عملِه نهائيًّا وسَحْبُ رخصِ الطيارِ المُساعِدِ لمدةِ عامٍ.

محمد رمضان يشارك متابعيه بالكثير من الصور على متن الطائرات التي يسافر بها. وفي إحدى المرات نشر مقطعا مصورا لاثنين من المضيفات وهن يرقصن على واحدة من أغانيه الشهيرة.

وتسبب هذا المقطع في حالة غضب كبيرة بين فئة المضيفات وصرحن بأن هذه السلوكيات لا تعبر عنهن. طرح محمد رمضان أحدث كليباته الغنائية "باي باي ثانوية" عبر يوتيوب. قدم خلاله رمضان دور طالب في الثانوية العامة، لكنه لم يستطع تجاوز الامتحانات، بسبب أصدقاء السوء الذين علموه التدخين وغيره من العادات السيئة.

واجه رمضان الكثير من الانتقادات بعد طرح هذا العمل. خاصة وأن البعض اتهمه بتحريض طلاب الثانوية العامة على تصرفات ستفسد أخلاقهم وقد تؤثر على مستواهم الدراسي. ورغم هذه الانتقادات حقق هذا الكليب الملايين من المشاهدات.

طائرة محمد رمضان

يحرص محمد رمضان على مشاركة جمهوره بلقطات من داخل طائرته الخاصة، فهذه ليست المرة الأولى التي نشر فيها رمضان فيديو من داخل طائرته، فظهر الفنان المصري محمد رمضان في وصلة رقص ولكن هذه المرة لم تكن مع أحد الفنانين بل كانت مع مضيفتين داخل الطائرة الخاصة به، حيث كانت تتمايل المضيفتين بحركات رقص مع رمضان على أنغام أغنيته الشهيرة "يا حبيبي "، وكتب رمضان على الفيديو معلقًا: " المضيفة الفرفوشة رزق"، وكان هذا أثناء توجه إلى مدينة الجونة لحضور مهرجان الجونة الدولي.

وهذا ليس أول انتقاد يوجه إلى محمد رمضان بل قام الجمهور والمتابعون من قبل بتوجيه الانتقادات له بعد نشر صورته على حسابه الشخصي على موقع "إنستقرام"، حيث ظهر فيها رمضان وهو يجلس عاريا على كرسي الطائرة، وتدخين السجائر ويحمل على قدمه لاب توب، ولم يلق بل ترك الصورة دون تعليق، إلا أنه تلقى هجوماً شديداً من قبل جمهوره الذي هاجمه بشدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار