محمد عبده يروج لحفل رأس السنة بمشاركة 13 فنانًا في بوليفارد الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
محمد عبده يروج لحفل رأس السنة بمشاركة 13 فنانًا في بوليفارد الرياض

يحيي الفنان السعودي "فنان العرب" محمد عبده، حفلا غنائيا ضخما بمناسبة الاحتفال برأس السنة، ضمن كوكبة من نجوم ونجمات الطرب في العالم العربي.

وعرض برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، فيلما ترويجيا قصيرا نشاهد فيه محمد عبده يلتقي بالنجوم المشاركين في الحفل عبر الإنترنت، ويدعوهم لتقديم ليلة غنائية مميزة ضمن فعاليات موسم الرياض قائلا: "إحنا نبغي نسوي أكشن ها المرة. نطلع مع بعض ونسعد الناس، ونعمل تميز مع التميز اللي عامله بو ناصر، نعمل شيء جديد يضيف جمال لليالي الرياض."

محمد عبده يروج لحفل رأس السنة بمشاركة 13 فنانًا في بوليفارد الرياض

موعد ونجوم حفل رأس السنة في بوليفارد الرياض:

يذكر أن الحفل يقام بتاريخ 31 ديسمبر في محمد عبده أرينا، في بوليفارد سيتي الرياض، وتقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

ويشارك في الحفل إلى جانب محمد عبده، عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، وأسما لمنور.

ونشر حساب موسم الرياض اليوم فيديو ترويجي لحفل "ليلة تريو الرياض" والذي يجمع 13 فنان عربي في رأس السنة، وظهر بالفيديو الفنان محمد عبده وهو في منزله وأجرى اتصال بالفيديو بالفنانين أحلام وأصالة وماجد المهندس وعبد الله الرويشد وأسما لمنور ونوال الكويتية ونبيل شعيل وأصيل أبو بكر وغيرهم، وعرض عليهم فكرة الحفل، وشوقوا الجمهور للحفل من خلال رسائلهم عبر الفيديو.

النجوم يتفاعلون مع دعوة محمد عبده:

وأبدى نجوم الحفل ترحيبهم وسعادتهم بهذه الدعوة، فقال عبد الرويشد: "أنا سعيد وشكرا على الدعوة، وإن شاء الله جايلك الرياض".

وقالت نوال: "ساعة مباركة اللي نجتمع كلنا بحفل واحد ونغني ونحتفل بالرياض وبموسم الرياض."

وعبرت أحلام عن سعادتها بالدعوة قائلة: "يا حبيبي أكيد ما تحتاج سؤال، نتشرف يا أبو نورة"، وأصلا إنت واحشني."

أما الفنانة أصالة فعلقت على الحفل وقالت:" أجمل إحتفال بسنة جديدة عندي لأنّي منها رح عدّ سنيني من جديد .. وكمان حتكون بعاصمة روحي الرياض هاد دليل عمري الجاية حيكون أحلى منّ ماتمنّيت .. بليلة أكيد حتكون من أحلى الليالي".

وقالت أنغام: "أنا متحمسة جدا للفكرة، وحاسة إنها هتكون حلوة قوي."

وردت أسما لمنور قائلة: "أكيد معاك يا أبو نورة، ومتأكدة إن شاء الله ليلة للتاريخ."

وقال نبيل شعيل: "تؤمر يا أبو عبد الرحمن، نجيك ونحتفل وياك ومع إخواننا في المملكة."

تفاصيل ليلة رأس السنة في بوليفارد الرياض:

وعلق حساب موسم الرياض على فيديو النجوم في ليلة تريو الرياض وذكر:" 13 فنان وفنانة .. يخططون لليلة تريو الرياض، الحفلة الأضخم بالمنطقة.. يوم 31 ديسمبر في بوليفارد رياض سيتي.. ننتظركم في محمد عبده أرينا"، وكانت شركة روتانا قد كشفت عن مفاجأة ضخمة للجمهور، بإقامة حفل غنائي كبير يجمع 13 من نجوم الغناء العرب في ليلة غنائية بالرياض في رأس السنة بعنوان "رياض تريو نايت"، وتضم القائمة الفنانين محمد عبده وأحلام وأصالة وأنغام وأسما لمنور ونوال الكويتية وعبد الله الرويشد وماجد المهندس وعبادي الجوهر ونبيل شعيل وأصيل أبو بكر وغيرهم، وذلك على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض.

النجوم في أضخم حفل غنائي بالرياض:

وشوق عدد من النجوم الجمهور للحفل المنتظر في ليلة "تريو الرياض"، ومنهم الفنان عبد الله الرويشد الذي علق قائلاً:"ليلة من بد الليالي"، وعلق ماجد المهندس قائلاً:" راح تكون من أجمل الليالي أقوى المواسم، وعلق الفنان أصيل أبو بكر:" إن شاء الله نجتمع على خير مع جمهورنا الحبيب في مملكتنا الحبيبة ب حفل قوي مع مجموعة من الأساتذة الفنانين في سنة جديدة تعم بالخير والسلام لبلدنا الحبيب والأمن والأمان والازدهار والتقدم".

موسم الرياض 2:

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

وقال آل الشيخ: "‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية".

في سياق آخر ينتظر الجمهور العربي ككل حفل النجم الهندي سلمان خان في المملكة العربية السعودية غدًا الجمعة، حيث من المقرر أن يحيي سلمان خان حفلًا غنائيًا استعراضيًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الرياض، وهو الحفل الذي عبر الكثيرين من محبي النجم العالمي؛ عن مدى سعادتهم وتشوقهم لحضوره.

ويأتي حفل النجم الهندي الشهير في موسم الرياض تزامنًا مع الترويج لأحدث أفلامه وهو "Antim: The Final Truth"، من إخراج ماهيش مانجريكار ويشارك في بطولة الفيلم، الممثل الهندي وزوج شقيقة سلمان، آيوش شارما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار