ماجد المصري يتصدر الترند بصورة مع إلهام علي في ليالي رمضان

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
ماجد المصري يتصدر الترند بصورة مع إلهام علي في ليالي رمضان

تصدر الفنان ماجد المصري، الترند على محرك البحث "غوغل" ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة له برفقة الفنانة إلهام علي، في سهرة رمضانية.

الصورة في الأساس، نشرها الفنان ماجد المصري، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهر فيها ماجد المصري برفقة الفنانة الجميلة، إلهام علي، وعلق عليها بكتابة: "كانت ليلة جميلة من ليالي رمضان مع الأخ والصديق خالد صقر، والمتألقة إلهام علي في برنامج ليالي رمضان".

ونالت الصورة إعجاب متابعي الفنان ماجد المصري، الذين تفاعلوا مع الصورة والحلقة من خلال التعليقات على الصورة.

برنامج "ليالي رمضان" من البرامج التي تعرض في سباق برامج رمضان 2022، وتدور أحداث حلقات البرنامج حول التقاء الأصدقاء، والعائلات مع تقديم مأكولات شهية، طوال مدرة عرض الحلقة المخصصة 70 دقيقة، وهو برنامج من إنتاج تليفزيون MBC، وتقديم كل من إلهام علي وخالد صقر.

ماجد المصري يتصدر الترند بصورة مع إلهام علي في ليالي رمضان

ماجد المصري يطل في رمضان:

وعلى الرغم من عدم إذاعة الحلقة بعد، إلا أن اسم الفنان ماجد المصري، ظل متصدر الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث "غوغل"، حيث بحث جمهور الفنان أيضًا عن أحدث أعماله وأدواره التي يقدمها في الموسم الرمضاني الحالي 2022.

ويطل الفنان ماجد المصري في رمضان 2022، على جمهوره من خلال مسلسلين، هما حبر سري وتوبة.

ماجد المصري في مسلسل ملف سري:

مسلسل "ملف سري" من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبد الغني، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسى، صبا الرافعي، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب. 

مسلسل ملف سري، يعرض على شاشة "سي بي سي" CBC، الساعة 10:15 مساء، والإعادة الساعة 5:45 صباحا، و3:45 مساء.

ينتمي المسلسل إلى أعمال التشويق، والإثارة، والرومانسية، ويرصد مرحلة مهمة من تاريخ مصر، وتناقش قصة مسلسل ملف سري عدد من القضايا المختلفة التي كانت موجودة في مصر بعام 2013 منها قضايا غسيل الأموال، وذلك في إطار الأعمال الدرامية الاجتماعية التي يتخللها نوع من الإثارة والتشويق والأكشن.

وخلال حلقات المسلسل، يقع الفنان هاني سلامة في حب الفنانة عائشة بن أحمد بعدما يلتقي بها بالصدفة، لتجمعهم العديد من المشاهد المختلفة.

بينما يجسد الفنان ماجد المصري في المسلسل، شخصية رجل أعمال فاسد، يدخل في صراع مع القاضي بطل المسلسل الفنان هاني سلامة.

ماجد المصري في مسلسل توبة:

وينافس مسلسل توبة في السباق الرمضاني 2022 بين 36 مسلسلا يعرضون في رمضان 2022 المصرية، على القنوات الفضائية المصرية والعربية، ومنصات البث الإلكترونية مثل شبكات شاهد ووتش إت وغيرها.

مسلسل توبة، من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبواليزيد، ودياب، ومن إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب،إنتاج صادق الصباح.

المسلسل تدور أحداثه في منطقة شعبية في محافظة بورسعيد،ويعيش توبة وسط الحارة بعدما ترك ماضيه المليء بالجرائم، بحثا عن بداية حياة جديدة، لكن الماضي يعود ليطارده وينغص عليه حياته الجديدة، لتبدأ سلسلة من الأحداث المثيرة والشيقة التي تكشفها حلقات المسلسل.

يعرض يومياً على "MBC مصر"، 7:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 3:00 بعد منتصف الليل، و3:00 عصراً على "MBC مصر 2".

المسلسل تدور أحداثه عندما يترك عمرو سعد الماضي بكل خطاياه وجرائمه ويهرب إلى أرض أخرى باحثاً عن حياة جديدة، لكن مطاردة الماضي لا ترحمه، وعندما يدرك أن الحرب قد بدأت، يصبح عليه الاختيار بين القتال أو الموت.

ويجسد الفنان ماجد المصري، في مسلسل توبة شخصية شرير  يتصدى لأحلام البطل، عمرو سعد، حيث يجسد ماجد المصري شخصية سيد الأجنبي، وهو الشخص الذي يؤدي الشر كأنها جزء أساسي من حياته اليومية، ويقوم بكل الأعمال الخارجة على القانون ويتحايل على كل قواعد المُجتمع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار