محمد هنيدي يكشف مفاجأة للجمهور: PUBG في عيد الفطر ولفترة محدودة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
محمد هنيدي يكشف مفاجأة للجمهور: PUBG في عيد الفطر ولفترة محدودة

فاجأ الفنان المصري، محمد هنيدي، جماهيره بإعلان المفاجأة التي تحدث عنها قبل أيام لتشويق متابعيه، وتمثلت في مشاركته في لعبة "ببجي موبايل PUBG MOBILE" بدءًا من عيد الفطر المبارك.

وكان محمد هنيدي أثار حيرة جمهوره الأسبوع الماضي بعدما كتب عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "انتظروني يوم 16 أبريل (4 رمضان).. شئ ما قادم سيغير التاريخ للأبد للأبد للأبد للأبد".

محمد هنيدي يكشف مفاجأة للجمهور: PUBG في عيد الفطر ولفترة محدودة

وتداول محمد هنيدي مقطع فيديو عبر صفحته على فيسبوك، معلقًا: "والآن المفاجأة.. هنيدي في ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم.. بعبع الليل وفارس الظلام جالكوا.. هتلعبوا بصوت هنيدي PUBG MOBILE".

ولعبة ببجي مملوكة لعملاق التكنولوجيا الصينية شركة تنسنت، التي أعلنت خلال مارس الماضي تجاوز عدد مرات تنزيل اللعبة مليار عملية خارج الصين. 

وظهر الفنان محمد هنيدي، خلال البرومو الترويجي الذي نشره على صفحته الرسمية بـ إنستغرام، ليعلن صدور لعبة ببجي بصوت محمد هنيدي بدءًا من 4 رمضان الجاري. 

هذا التعاون المشوّق مع «PUBG MOBILE» وهنيدي أحد أشهر المُمَثّلين الكوميديين في العالم العربي سيجلب من خلاله هنيدي روحه الفكاهية وأسلوبه الفريد إلى لعبة ببجي موبايل عبر مجموعة من الأنشطة المباشرة داخل اللعبة ليبثّ الأجواء الترفيهية والمرحة بين لاعبي ببجي موبايل ولينشر السعادة طوال شهر رمضان الكريم والعيد.

محمد هنيدي يكشف مفاجأة للجمهور: PUBG في عيد الفطر ولفترة محدودة
مفاجآت واحتفالات «ببجي موبايل» الرمضانية تمّ الإعلان عنها من خلال مقطع دعائي مضحك متوفر للمشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي «يوتيوب وفيسبوك وتويتر وانستقرام»، حيث سيشمل التعاون حزمة صوتية فريدة تمّ إنشاؤها حصرياً للعبة ببجي موبايل بواسطة محمد هنيدي، التي تتيح للاعبي ببجي موبايل إعطاء أوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق باستخدام صوت وسلوكيات هنيدي التي يشتهر بها، وسيتم إصدار حزمة الصوت في عيد الفطر، وستكون متوفرة لفترة محدودة فقط.

واحتفلت لعبة «ببجي» موبايل «PUBG MOBILE» بالتعاون مع الفنان محمد هنيدي لأول مرة بالعالم العربي عبر إصدار حزمة صوتية للعبة بصوته في عيد الفطر.

وذكرت لعبة «ببجي» في بيان لها، أنَّ محمد هنيدي، سيجلب لممارسي اللعبي روحه الفكاهية وأسلوبه الفريد، عبر مجموعة من الأنشطة المباشرة داخل اللعبة ليبثّ الأجواء الترفيهية والمرحة بين لاعبي «ببجي» موبايل، ولينشر السعادة طوال العيد.

يشمل التعاون مع «هنيدي» حزمة صوتية فريدة جرى إنشاؤها حصرياً للعبة «ببجي موبايل» بواسطة النجم، والتي تتيح للاعبي «ببجي» موبايل إعطاء أوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق باستخدام صوت وسلوكيات هنيدي التي يشتهر بها، وسيتمّ إصدار حزمة الصوت في عيد الفطر، وستكون متوفرة لفترة محدودة فقط.

حزمة الصوت هي مجرد البداية في تعاون لعبة ببجي موبايل وهذا الفنان الكوميديّ الشهير، وسينضم محمد هنيدي إلى بطولة نجوم «ببجي» موبايل القادمة «PMSC» التي ستقام خلال شهر رمضان كقائد رياضي خاص إضافي.

وسيواجه «هنيدي»، في وقت لاحق من الشهر الفضيل بعضاً من أفضل لاعبي البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بث مباشر مشوق ومضحك ستتمّ مشاركة تفاصيله قريباً.

وانضم أفضل مغنيي الراب المصري «Wegz» إلى الحفلة مع إصدار الأغنية الأصلية «حتتك بتتك» المتوفرة الآن على موقع «يوتيوب».

كان الفنان محمد هنيدي، قد كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلًا: «انتظروني يوم 16 أبريل 4 رمضان، شيء ما قادم سيغير التاريخ للأبد للأبد للأبد للأبد».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار