فيحان يدافع عن هند القحطاني ويهاجم العنود اليوسف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
فيحان يدافع عن هند القحطاني ويهاجم العنود اليوسف

أشعل فيحان، مشهور سناب شات السعودي، منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو رد فيه على العنود اليوسف، مدافعاً عن الفاشنيستا هند القحطاني.

وكشف فيحان حقيقة مشاهدات مشاهير سناب شات، واستعرض من خلال حسابه الشخصي أرقام مشاهدات عدد كبير من  المشاهير على رأسهم هند القحطاني، ليشعل مشهور منصات التواصل الاجتماعي التعليقات.

فيحان يوجه رسالة للعنود اليوسف

ووجه فيحان رسالة إلى العنود اليوسف بعد الهجوم الذي شنته على مشاهير السوشيال ميديا وتشكيكها في حقيقة أعداد مشاهداتهم، فخلال الأيام الماضية أشعلت العنود اليوسف منصات التواصل الاجتماعي بهجوم واسع نالت منه هند القحطاني نصيب الأسد، حيث قالت العنود: "كتير مشاهير يقولوا   الكدبة ويصدقوها، فيه حاجة تضحكني صراحة، السناب شات معلق، فقام ضرب الأرقام حق المشاهدات، فصارت توصل  بالملايين، ويقولوا بعض المشاهير، أنا مشاهداتي واصلة عنان السماء، طيب أوكيه، مشاهداتك، مليون، مع تخبيط سناب وصلت ل 14 مليون".

وأضافت: "أنا متابعيني 200 مليون جملة بتتباهى بيها بعض المشهورات، ويقولوا انهم الأعلى مشاهدات، كلام فاضي، ليش الكذب، وبعدين ممكن يصدقونك الشركات وممكن يصدقونك بعض الناس اللي مايعرفون الحقيقة، لكن فتحوا عقولكم بنات!  واحدة جاية تصيح وتقولي أنا سويت عند فلانة  إعلان وما جالي منها حتى 3000 شخص، أي مشاهدات، لازم يحصل هذا لأنها كاذبة حبيبتي.. الشركات الكبيرة ما بتروح تعلن عند أشخاص كل المحتوى بتاعهم رقص وتفصخ روحي لحسابات محترمة، أصلاً الشركات تستحي إنها تروح لمثل هؤلاء، فروحي لحسابات محترمة".

وفي رسالته لها، قال فيحان: "شوفي أنت لازم تركزي في بيتك وحياتك، ولو أنت فعلاً بتعملي كل ده علشان المشاهدات، أنا مستعد أساعدك، هعملك دعايا يومين في الأسبوع من حسابي الشخصي".

فيحان يدافع عن هند القحطاني

"واحدة من المشهورات تناطح اتنين من المشاهير علشان المشاهدات، هند القحطاني وفيحان، خليكي في بيتك وخليكي في عيالك وزوجك، سوي فيديوهات واعملي يوميات، لكن سيبي الناس في حالها وبطلي تناطحيهم، بطلي تناطحيهم علشان الناس ماتكرهكيش، لو انت عايزة تسوي مشاهدات أنا هساعدك والله، مستعد أدعمك من عندي في الأسبوع مرتين لكن ما تسوين مشاكل".

وأضاف فيحان: "أنا ما أرغب أشوف كل حد بتيجي سيرتك يسب ويلعن فيكي، اكفي شرك عن الناس، لكن لو هي بتتكلم عن المشاهدات، ما أبغي أكسر حلفانها، لكن والله الأرقام اللي طلعت وأي مشهور طلع مشاهدات فهي حقيقية، كل مشاهداتنا حقيقية، الفرق بيبقى في المتابعين وعدد الماشهدات، لأن ممكن يكون عد المشاهدات بمئات الملايين، لكن المتابعين 4 مليون على سبيل المثال، لذلك فوراس أبوي وأمي كل المشاهدات حقيقية".

 الجمهور يرد على فيحان

 وتفاعل الجمهور مع تركي المطيري العتيبي، الشهير على منصات التواصل باسم فيحان، وكتبوا في تعليقاتهم على الفيديو الذي دافع فيه عن هند القحطاني: "يعني احنا نغيب على مشاكلهم ونرجع على مشاكلهم اتمنى الهكر الصيني يهكر حسابات المشاهير ويريحنا منهم للابد"، "صارت حياة البعض اولويتها واهما مشاهدات وتصوير اشياء اتفه من التفاهه من الفضاوه ماصار في شي مهم نسمع فيه غير كل يوم المشهوره والمشهور وياليت مشاهير على شي يسوى".

فيحان يدافع عن هند القحطاني ويهاجم العنود اليوسف

وعبر الجمهور عن استيائهم من الحرب الكلامية بين مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في تعليقات منها: "بدي أفهم إحنا إيش دخلنا، وهل أنتم فعلا مقتنعين بأنكم بتقدموا محتوى، وإن اللي بتحققوه ده نجاح! أمر حقيقي يلوع الكبد، كل يوم والتاني واحدة طالعة تناطح في يواحدة ويبدأوا يردوا على بعضهم ويطقوا راسنا إحنا، ما تروحوا ولعوا في بعض، حقيقي أنا نفسي يصير فيه رقابة على اللي بيقدموه هادول التافهين اللي صج صج بيعملوا فلوس من الهوا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار