أول لقاء لكريم عبد العزيز وأحمد السقا وعز في الحلقة 3 من الاختيار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
أول لقاء لكريم عبد العزيز وأحمد السقا وعز في الحلقة 3 من الاختيار

شهدت الحلقة 3 من مسلسل الاختيار 3 أول ظهور للنجوم كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز، خلال أحداث المسلسل، حيث لم يظهروا معا من قبل في الحلقتين الأوليتين.

ظهور كريم عبد العزيز والسقا وعز في الاختيار 3

يبدأ ظهور الثلاثة أبطال الرئيسين السقا وكريم وعز، في منطقة الأزهر بالقاهرة الكبرى، في وقت متأخر من الليل، ويصل كريم عبد العزيز في دور زكريا يونس وأحمد السقا في دور مصطفى خليفة أولا.

يتحدث زكريا يونس ومصطفى خليفة معا حول تمهيد الجماعة لإدخال كمية كبيرة من السلاح داخل مصر، ويشير زكريا لرغبته السابقة في الانتقال إلى سيناء والتهديدات التي وصلته بالقتل، قبل أن يتحادثا عن مدة تعارفهما التي وصلت إلى 4 سنوات على يد مروان العدوي.

يصل مروان العدوي -أحمد عز- ويفجر مفاجأة جديدة بعد الحديث عن الأسلحة التي ستدخل مصر، ليدلي لهما بمعلومة كشوفات العفو الرئاسي التي وقع عليها الرئيس السابق محمد مرسي في ذلك الوقت، ويقدم شخصيته الفنان صبري فواز.

ويكشف مروان العدوي خطورة التوقيع على كشوفات العفو الرئاسي، التي تتضمن العفو عن العديد من المعتقلين السياسيين شديدي الخطورة، لافتا إلى الرغبة في حماية الجماعة على حساب الدولة ولو كانت النتيجة نشوب حرب أهلية على أرض مصر.

يختتم زكريا يونس اللقاء قائلا: "بردو هنفضل إحنا العفاريت اللي بتخوف أي حد ناوي على شر وهيفضلوا يعملوا لينا ألف حساب في النور قبل الضلمة".

الاختيار 3 الحلقة 3

حازت الحلقة 3 من الاختيار 3 على نسب مشاهدة عالية، كما حصدت الكثير من الإعجابات من قبل المشاهدين الذين عبروا عن إعجابهم بالتأريخ لهذه الفترة العصيبة من التاريخ المصري.

ونشرت صفحة مسلسل الاختيار الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الكثير من الصور التي التقطت لتعليقات الجمهور الإيجابية تفاعلا مع الحلقة الثالثة منه.

أول لقاء لكريم عبد العزيز وأحمد السقا وعز في الحلقة 3 من الاختيار

وعبر المشاهدون عن إعجابهم بالمسلسل وأحداثه، وانهالت الدعوات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمصر بالحفظ والأمن والأمان بعد تخطي مرحلة صعبة في تاريخها.

أول لقاء لكريم عبد العزيز وأحمد السقا وعز في الحلقة 3 من الاختيار

كما عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالممثلين وإمكانياتهم الكبيرة في تجسيد الشخصيات، وبخاصة هؤلاء الفنانون الذين استطاعوا تجسيد شخصيات حقيقية تكمن صعوبتها في أنها حية ترزق.

ولعل الفنان ياسر جلال كان أكثر الحاصلين على الإشادات بسبب تقديمه شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ببراعة كبيرة من ناحية الأداء الشكلي والصوتي اللافت.

كما حصل الفنان كريم عبد العزيز على العديد من الإشادات استكمالا لدوره ضابط المخابرات زكريا يونس الذي كان قد قدمه في الجزء الثاني.

ويشهد مسلسل الاختيار 3 أول اجتماع للنجوم كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز في عمل واحد يجمع ثلاثتهم معاً.

مسلسل الاختيار 3:

مسلسل الاختيار 3 بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل الاختيار 3 يروي أحداثا حقيقية، يقدم فيها صناع العمل في شكل درامي، ما شهدته الأحداث السياسية في مصر على مدار السنوات الماضية، وتحديدا في الفترة من 30 يونيو/حزيران 2013، وكواليس انتقال السلطة في تلك الفترة، وحتى اليوم.

ويعرض مسلسل الاختيار 3 يومياَ خلال شهر رمضان الجاري، ضمن موسم عرض مسلسلات رمضان 2022، في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء بتوقيت القاهرة.