نور أرناؤط مخرجة "زواج مستحيل" لـ"ليالينا" الفيلم يحمل الكثير من الكوميديا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
نور أرناؤط مخرجة "زواج مستحيل" لـ"ليالينا" الفيلم يحمل الكثير من الكوميديا

صرحت المخرجة نور أرناؤط مخرجة الفيلم المصري الأمريكي "زواج مستحيل" في تصريحات خاصة لـ"ليالينا"  أن هذا هو العمل الروائي الطويل الأول لها وفي مصر أيضاً، قائلة "قدمت أعمال في الخليج وفي أمريكا لكن بصراحة أكثر مكان شعرت بسعادة غامرة كان في مصر، ومتحمسة كي يخرج الفيلم إلى النور، كي يرى العالم كيف تخرج الأعمال الفنية من مصر، وإلى أي مدى البلد جميلة والشعب جميل".

وعن الفيلم قالت نور "أرى أن الفيلم تجربة جديدة لم تقدم من قبل في السينما، وهو ليس موجه للمصرين فقط أو للأمريكان فقط، لكنه موجه للعالم بأسره"، مشيرة أن هناك توازن في الفيلم بين العائلة المصرية والعائلة الأمريكية.

وكشفت نور أرناؤط عن بعض شخصيات الفيلم قائلة أن العائلة الأمريكية التي تضم نجوم من أمريكا هم النجم بريت كولين، ألكسندرا جروسي، اليشيا جوسيبوفيتش، بيث برودريك  لا تحب العرب، والأم المصرية التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر لا تحب الأمريكان، أيضاً الجدة التي تجسد دورها الفنانة القديرة عواطف حلمي لا تحب الغرب، هذا بخلاف مشاركة النجمة ناهد السباعي والفنان الشاب محمد سلام وبطل الفيلم سامي شيخ ومن هنا نرى الكثير من المفارقات الكوميدية التي تظهر خلال أحداث الفيلم.

شاهدي أيضاً: المنتج هلال أرناؤط يكشف لـ"ليالينا" عن تجربته الفريدة في فيلم "زواج مستحيل"

وأشارت نور أنها لم تشعر أثناء التصوير أن هناك تمثيل، مشيرة أن الأداء كان طبيعياً، خاصة وأن كل فنان في الفيلم يجسد شخصيته في الواقع.

تتناول أحداث الفيلم قصة شاب مصري يعيش في أمريكا ويقع في حب فتاة أمريكية ويقرر الزواج بها، يعود إلى مصر مع حبيبيته وعائلتها ليتم التعارف بين العائلتين، وهي عائلة مصرية بسيطة تعيش في منطقة شعبية، تدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي، حيث ستظهر المفارقات الكوميدية من خلال اختلاف الثقافات والحضارت، خاصة وأن هذه العائلة تزور مصر للمرة الأولى.

شاهدي المزيد:

المؤتمر الصحفي للفيلم المصري الأمريكي "جواز مستحيل" بحضور أبطال العمل

خاص ليالينا تعرفوا على بطلة فيلم تامر حسني الجديد

فيديو عرض فيلم "أسوار القمر" لمنى زكي بعد 4 سنوات من التأجيل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار