جيجي حديد وليوناردو دي كابريو يثيران الجدل حول تعارفهما بهذه الصورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
جيجي حديد وليوناردو دي كابريو يثيران الجدل حول تعارفهما بهذه الصورة

أثارت عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية جيجي حديد، الجدل حول علاقتها الجديدة مع نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو، بعد تداول بعض الصور الخاصة بهما، أثناء لقائهما في إحدى الحفلات.

جيجي حديد وليوناردو دي كابريو في نيويورك

التقى الثنائي في إحدى حفلات الأزياء، التي أقيمت مساء السبت الماضي، على هامش أسبوع الموضة في نيويورك، وفقاً لتقرير يوم الثلاثاء من UsWeekly.

شوهدت جيجي حديد مساء السبت، على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز ديلي فرونت رو فاشن ميديا ​​في The Rainbow Room في مدينة نيويورك، وفي نفس اليوم شوهد ليوناردو دي كابريو يركب دراجة في مانهاتن.

يأتي هذا بعد مزاعم تفيد بأنهم "تعرفان على بعضهما البعض بعد أقل من شهر من انتهاء علاقته التي استمرت أربع سنوات مع كاميلا موروني.

وبدا ظهور ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد في الصورة المتداولة لهما، قريباً جداً وكأنهما يتمتعان بعلاقة قوية، مما أثار الجدل.

جيجي حديد وليوناردو دي كابريو يثيران الجدل حول تعارفهما بهذه الصورة

وقال مصدر مقرب من النجمين لـ People إن ليوناردو دي كابريو 47 عاماً، يضع نصب عينيه التعرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد 27 عاماً، بعد أقل من شهر من انفصاله عن حبيبته السابقة، كما أنه قد تم رصدهما معا أكثر من مرة خلال الأسابيع الماضية.

وعلى الرغم من تكرار المقابلات بينهما، إلا أنهما لم يعلنا المواعدة العاطفية حتى الآن، وقال مصدر آخر في تصريحات صحفية، إن ليوناردو دي كابريو حاول استمالة جيجي حديد أكثر من مرة ولكنها لم تظهر اهتماما كبيرا.

وأضاف المصدر أن كلا من جيجي حديد وليوناردو دي كابريو لا يزالان في مرحلة التعارف العادية، حيث يخرجان مع الأصدقاء ويلتقيان في أماكن معينة، ولكن دون حسم الأمر حول علاقة عاطفية جديدة بينهما "لا تعلم يمكن أن يحدث أي شيء فجأة" هكذا اختتم التصريحات.

جيجي حديد وليوناردو دي كابريو يثيران الجدل حول تعارفهما بهذه الصورة

يذكر أن ليوناردو دي كابريو كان قد انفصل عن كاميلا موروني، بعد أيام قليلة من عيد ميلادها في يوليو الماضي، ما دفعه للسخرية من الأمر عبر موقع التواصل الاجتماعي معلقاً أنه يبدو وكأنه لا يواعد النساء فوق سن الـ25 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار