ليوناردو دي كابريو يخرج عن صمته بعد أنباء مواعدته فتاة في الثانوية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
ليوناردو دي كابريو يخرج عن صمته بعد أنباء مواعدته فتاة في الثانوية

خرج النجم العالمي ليوناردو دي كابريو عن صمته إزاء الأنباء التي تتردد باستمرار خلال الفترة الأخيرة عن علاقته مع فتيات دون سن الـ 25، وذلك من خلال تصريحات نقلها عنه مصدر مقرب منه.

ليوناردو دي كابريو يرد على شائعات ارتباطه

وكشف مصدر مقرب لـ ليوناردو دي كابريو استياءه من تلك الأنباء التي تحدثت عن علاقته بفتيات في عمر الثانوية، مؤكداً أنه لم تجمعه علاقة بفتاة مراهقة أبدا.

وأوضح المصدر أن ليوناردو دي كابريو يشعر بالإحباط من تصويره في كل مرة مع امرأة شابة، مشيراً إلى أنه يريد علاقة حقيقية طويلة الأمد كتلك التي جمعته لمدة 5 سنوات مع الممثلة الأمريكية كاميلا مورون وفق صحيفة ديلي ميل.

وتابع المصدر قائلاً: "ليو عازب جداً حالياً ولا يهتم بالضجة التي تتحدث عن بحثه عن الشابات"، مشيرا إلى أنه يبحث عن علاقة أكثر نضجاً.

ولفت إلى أن الأمر أصبح مثيراً للسخرية لأنه لا يمكن أن يذهب إلى مكان دون أن يتم ربطه بأصغر امرأة جميلة هناك.

وأضاف أنه  يريد أن يزيل هذه الصورة التي تلازمه لمرة واحدة وللأبد، وهو منزعج حقاً في أن هذا الأمر يستمر بملاحقته.

شائعات ارتباط ليوناردو ديكابريو

تأتي هذه التصريحات بعد أن ارتبط اسم ليوناردو بالعارضة الشابة إيدن بولاني، البالغة من العمر 19 عاماً بعد صور التقطت لهما سوياً ظهر فيها يرتدي بنطال من الجينز وقميص وسترة منفوخة وقبعة بيسبول.

وقبل ذلك انتشرت أنباء عن علاقة الفنان العالمي، بالعارضة فيكتوريا لاماس البالغة من العمر 23 عاماً، والتي أمضى معها ليلة رأس السنة في احتفال بصحبة عدد من الأصدقاء

وقبل ذلك، انتشرت أخبار عن علاقة ربطت الممثل العالمي، مع العارضة فيكتوريا لاماس البالغة من العمر 23 عاماً، وهي التي أمضى معها ليلة رأس السنة برفقة عدد من الأصدقاء.

جدير بالذكر أن ليوناردو دي كابريو ارتبط منذ انفصاله عن كاميلا مورنو بخمسة أسماء إلى الآن منهن من لم يتأكد ارتباطه بهن،  ومنهن ما أكدت الأخبار وجود علاقة جمعته بهن بداية من جيجى حديد، إلى فيكتوريا لاماس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار